برامج

مايكروسوفت تُطلق تطبيق أوفيس الجديد لمستخدمي ويندوز 10

مايكروسوفت تُطلق تطبيق أوفيس الجديد لمستخدمي ويندوز 10

أطلقت شركة مايكروسوفت لمستخدمي ويندوز 10 تطبيق جديد لخدماتها المعروفة أوفيس، ليحل محل تطبيقها “My Office” الحالي في المتجر، بدوره يُقدّم هذا التطبيق الجديد واجهة بسيطة ويدفع بتطبيقات أوفيس المجانية عبر الإنترنت، كذلك أعلنت عن نيتها إطلاق تطبيقات Dynamics 365 AR التي تستهدف المؤسسات لنظامي تشغيل أندرويد و iOS، حيث كانت هذه التطبيقات متاحة فقط على Microsoft HoloLens، لكن الشركة تتطلع الآن إلى توسيع التوفر لزيادة سهولة الاستخدام.

فيما يخص تطبيق أوفيس الجديد، فبعد تثبيته سيعرض للمستخدمين جميع تطبيقات Office 365 المثبتة بالفعل والتطبيقات التي يمكن تثبيتها، كما أنه يوفر وصولاً سريعًا إلى تطبيقات وخدمات أوفيس الأكثر شيوعًا، فضلًا عن دعمه الإصدارات المجانية عبر الإنترنت من Word و Excel و PowerPoint و Outlook.

وفي هذا السياق تقول الشركة أن تطبيقها هذا سيصل لجميع المستخدمين خلال الأسابيع القليلة القادمة، على أن يتم تثبيته تلقائيًا كتحديث لتطبيق My Office، كذلك يمكنك تنزيل التطبيق من متجر مايكروسوفت، على أن يعمل مع أي من الاشتراكات في Office 365 و Office 2019 و Office 2016 و Office Online.

أما فيما يخص بتطبيقات Dynamics 365 AR على iOS وأندرويد، أشارت الشركة أنه سيكون متاح للمعاينة في أبريل القادم، ومن أبرز التطبيقات هنا تطبيق Dynamics 365 Remote Assist والذي سيُتيح لمستخدمي الهواتف الذكية إرسال فيديو على أن يتمكن المستلم من إضافة تعليقات توضيحية والتي ستظهر كتأثيرات AR.

أخيرًا سيحصل مستخدمي iOS فقط على تطبيق آخر يُسمى Product Visualize وهو عبارة عن أداة عرض نموذج AR لمنتجات معقدة مثل السيارات والآلات، حيث يمكن للشركات المصنعة استخدام هذه الأداة لإنشاء نماذج AR لمنتجاتها بهدف مساعدة العملاء في الحصول على فكرة عما هي عليه.




المصدر
المصدر
الوسوم