برامج

متصفّح سامسونج أوّل تطبيق يحصل على تصميم OneUI الخاص بالشركة

متصفّح سامسونج أوّل تطبيق يحصل على تصميم OneUI الخاص بالشركةقامت سامسونج بتصميم واجهة المستخدم OneUI لتحريك عناصر الواجهة بالقرب من الجزء السفلي من الشاشة بهدف تسهيل الاستخدام بيد واحدة، وخاصة للهواتف صاحبة الشاشات الكبيرة، والآن تُعلن الشركة عن تبني متصفّحها على أجهزة أندرويد لهذا التصميم، ليكون التطبيق الأوّل من سامسونج يدعم هذه الواجهة الجديدة.

بالإضافة إلى ذلك تم توسيع الوضع المظلم على المتصفّح، حيث عند تنشيطه الآن سيتم عرض واجهة مستخدم المتصفح ومواقع الويب في مظهر داكن، وسابقًا كان يتم تفعيله فقط على واجهة المتصفّح الرئيسية.

متصفّح سامسونج أوّل تطبيق يحصل على تصميم OneUI الخاص بالشركة

كما وتم إضافة نهج جديد لحماية خصوصية المستخدمين، وذلك عبر الميزة الجديدة Smart Anti-Tracking “مكافحة التتبع الذكية”، وفي هذا السياق تقول الشركة أن هذه الميزة تستخدم التعلم الآلي لتحديد نطاقات الجهات الخارجية التي تحاول تتبعك عبر الويب، حيث سيحظر المتصفح هذه النطاقات من الوصول إلى ملفات تعريف الارتباط ، مما يعطل قدرتها على متابعتك، وهنا يمكنك تشغيل هذه الميزة ضمن الإعدادات ومن ثم الخصوصية والأمان وصولًا لخيار Smart anti-tracking.

متصفّح سامسونج أوّل تطبيق يحصل على تصميم OneUI الخاص بالشركة

أخيرًا هذا التحديث متاح حاليًا في أحدث إصدار تجريبي من المتصفّح والذي يحمل رقم إصدار 9.1، ويمكنك تحميله بالانتقال الى صفحة التطبيق التجريبي على متجر بلاي من هنا.




المصدر
المصدر
الوسوم