الأخبار

لينكدإن تطلق ميزة البث المباشر بالفيديو

بعد سنة ونصف من دعم محتوى الفيديو على منصتها، أتاحت الشبكة الاجتماعية للمهنيين لينكدإن أخيراً ميزة البث المباشر بالفيديو لمستخدميها ليتمكنوا من التفاعل مع الشركات عبر بث حي ومباشر.

بداية من الولايات المتحدة وعبر نظام الدعوات فقط ستتاح خدمة LinkedIn Live تدريجياً لكافة مستخدميها البالغ عددهم 600 مليون لتشمل لاحقاً كافة أنحاء العالم.

لاختلاف طبيعة لينكدإن عن فيس بوك فإن هدف الشبكة الاجتماعية للأعمال أن توفر ميزة البث المباشر إمكانية تغطية المؤتمرات الصحفية والكشف عن المنتجات وأية فعاليات رسمية مشابهة وجلسات الأسئلة والأجوبة مع الشركات أو المؤثرين في مجالهم.

كما في باقي المنصات، يمكن المستخدمين التفاعل مع البث المباشر من خلال كتابة التعليقات أو الإعجاب أو حتى إعادة مشاركته على صفحاتهم.

ولتطوير الميزة تعاونت لينكدإن مع العديد من الشركات المتخصصة في مجال البث المباشر والأهم كانت مايكروسوفت المالكة لها عبر منصة Azure.

تأتي هذه الميزة كتطور طبيعي لما قدمته لها ميزة دعم إمكانية تحميل ومشاهدة مقاطع الفيديو عليها من زيادة في معدلات التفاعل والزيارات وحتى الإيرادات من الإعلانات.

وكانت إيرادات لينكدإن الإعلانية قد نمت بنحو 29% في الربع الأخير وهذا المؤشر سيرتفع أكثر مع بدء عرض الإعلانات في البث المباشر كذلك.




الوسوم