الأخبار

MWC 2019: انرجايزر ستعرض 26 هاتف ذكي منها ما هو مزود ببطارية ضخمة وشاشة قابلة للطي

هواتف ببطارية سعة 18000 مللي أمبير وأخرى بشاشة قابلة للطي وكاميرا منبثقة

 MWC 2019: انرجايزر ستعرض 26 هاتف ذكي منها ما هو مزود ببطاريات ضخمة وشاشات قابلة للطي

ستكشف شركة انرجايزر الأمريكية عن 26 طراز من هواتفها الذكية في كونجرس الهواتف العالمي المزمع عقده في برشلونة نهاية الشهر الجاري، فيما ستتضمن عدد من طرازاتها عدة مواصفات تعتبر حكراً على الهواتف الرائدة ومنها سعة بطارية كبيرة تصل 18000 مللي أمبير وأخرى ستكون مزودة بكاميرا منبثقة وشاشة قابلة للطي.

فيما تتبع هذه الهواتف أربع خطوط إنتاج مختلفة للشركة وهي Power Max وUltimate وEnergy وHardcase، حيث تكون بطارية 18000 مللي أمبير من نصيب Power Max والتي تعتبر أكبر بطارية على الإطلاق يتم ارفاقها لهاتف نقال؛ أما سلسلة Ultimate فتكون الكاميرا المنبثقة من نصيبها كما ستحظى على نتوء على شكل قطرة الماء.

فيما ستعمل نسختي Ultimate (U620S Pop وU630S Pop) بمعالجي ميدياتك هلييو P70 وP22 وكلاهما مزود بكاميرتين مزدوجتين؛ رئيسة بدقة 16 ميجا بكسل وأخرى 2 ميجا بكسل للعمق، وسيتم إطلاق U630S Pop في يونيو بمساحة تخزينية 64 جيجا بايت وذاكرة عشوائية 4جيجا بايت بينما U620S Pop سيحظى بمساحة تخزينية 128 جيجا بايت وذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت وسيرى النور في يوليو القادم.

وبالحديث عن الهواتف الأخرى ستحظى جميعها بالمواصفات الأساسية في الهواتف الذكية، أما الهاتف القابلي للطي من انرجايزر فلا يوجد للحظة تصور واضح عن ماهيته وتصميمه، لكن بغضون ما يقارب 20 يوماً سنراه يقيناً في MWC وتتضح الرؤية تماماً.




المصدر
المصدر
الوسوم