برامج

تحديث فايبر على أندرويد يأتي بتصميم جديد ودعم للمكالمات الجماعية

تحديث فايبر 10 على أندرويد يأتي بتصميم جديد ودعم للمكالمات الجماعية

أعلنت شركة فايبر اليوم عن تحديث جديد لتطبيقها فايبر “Viber” يدعم نظام تشغيل أندرويد ولاحقًا iOS، وحمل التحديث رقم إصدار Viber 10، وفيه أشارت الشركة عن توفيرها لعدد من المميزات المهمة والمفيدة بنفس الوقت، حيث أولًا هناك واجهة المستخدم الجديدة بحيث يمكنك التنقل في التطبيق بواجهة أخف وبسهولة والحصول على ما تحتاجه بالضبط وبسرعة.

كذلك إن كنت أحد مستخدمي التطبيق فستحصل على جميع الدردشات الخاصة والجماعية والمنتديات ومواقع الدردشة والمحتوى العام المفضّل في قائمة دردشة رئيسية واحدة، وفي شاشة “المكالمات” المُحدّثة، ستتمكن أيضًا من العثور على أحدث الاتصالات، فضلًا عن الوصول إلى واجهة جهات الاتصال وواجهة اشتراكات Viber Out.

تحديث فايبر 10 على أندرويد يأتي بتصميم جديد ودعم للمكالمات الجماعية

والأهم من كل ذلك هناك ميزة الدردشة مخفية الأرقام، حيث ستسمح هذه الميزة للمستخدمين بالانخراط والتراسل مع بعضهم البعض بدون الحاجة إلى إظهار أرقام هواتفهم أو تبادلها، فضلًا عن السماح الآن لعدد 5 مستخدمين ببدء مكالمة صوتية جماعية عن طريق إضافة أشخاص للمكالمة الحالية او عبر بدء اتصال مباشر من دردشة جماعية موجودة.

لتكون الميزتان الأخيرتين أبرز ما وفّرهما تحديث فايبر 10 الجديد، أخيرًا التحديث يصل للمستخدمين بشكل تدريجي على أن يصل للجميع خلال أيام، ولتحميله انتقل الى صفحته من على متجر قوقل بلاي من هنا.

زر الذهاب إلى الأعلى