الأخبار

جي مايل قد يحصل على مزايا جديدة من Inbox

بعد فشل تطبيق البريد الالكتروني inbox، قررت قوقل الاستفادة من بعض مزاياه وأفكاره ووضعها في تطبيق جي مايل الرسمي، والآن هناك ميزة جديدة من المتوقع أن تصل للمستخدمين قريباً وهي التذكيرات وتثبيت الرسائل.

اكتشف أحد المستخدمين اختبار قوقل لثلاثة مزايا في تطبيق جي مايل وهي التذكيرات والرسائل المثبتة وتجميع الرسائل بحسب التصنيف بحيث يمكنك التعامل مع عدة رسائل دفعة واحدة. كما من الممكن أن يظهر زر “تحديد الكل كمقروء”.

مازالت قوقل تختبر المزايا بتصاميم مختلفة لتقديمها حيث أنها في المراحل الأولية من اختبار المزايا بالتالي قد لا تظهر بالشكل المسرب حالياً، إلا أنه من المؤكد أن قوقل تنوي الاستفادة جيداً من تجربتها مع تطبيق Inbox.

وكانت قوقل قد أطلقت ميزة التجميعات bundles عام 2014 حيث تقوم بجمع الرسائل المتشابهة معاً ضمن مجموعة واحدة يسهل تتبعها وإجراء المهام عليها كالحذف والأرشفة.

وعبر ميزة التذكيرات يمكن المستخدم أن ينشئ تذكير بمهام ويجدولها بتوقيت معين، ولا نعلم إن كانت مرتبطة بخدمة مهام قوقل أم لا.

وعند تثبيت الرسائل المهمة سيمكن اختيار عرض الرسائل المثبتة فقط، وهذه الميزة مشابهة لفكرة تعيين الرسائل المفضلة بنجمة بحيث يمكن أيضاً الوصول إليها معاً، ما يشير إلى أن قوقل قد تتخلى عن الميزة القديمة التي تعمل نفس عمل الحديثة.




المصدر
المصدر
الوسوم