برامج

آوتلوك على iOS يأتي بتصميم جديد وإيماءات مخصصة

آوتلوك على iOS يأتي بتصميم جديد وإيماءات مخصصة

تلقى تطبيق البريد الإلكتروني آوتلوك من مايكروسوفت تحديثًا جديدًا يدعم حاليًا نظام iOS فقط، وقد رفع من رقم إصدار التطبيق إلى Outlook 3.8.1، وفيه حصل التطبيق على تصميم جديد لجميع مستخدمي آيفون وآيباد، وأبرز ما في الواجهة الجديدة هو الشريط الأزرق في الأعلى، وتشمل الميزات الجديدة الأخرى مجموعة من الإيماءات المخصصة.

من ناحيته أيضًا لم يذكر التحديث مجموعة التغيرات التي حصل عليها التطبيق، ولكن وفقًا لرئيس المنتج “مايكل باليرميتي”، فإن آوتلوك جلب تصميمًا جديدًل حسّن تجربة التصفّح بشكل عام، حيث تم إزالة اللون الأبيض بالكامل ووضع شريط أزرق مميز في الأعلى، وهو مطابق لما عليه الحال مع التطبيق في أندرويد.

أما فيما يخص الإيماءات المخصصة، ففور تحديثك للتطبيق سيُطلب منك إعداد هذه الإيماءات، حيث ستسمح لك بتحديد العديد من الإجراءات بشكل أسرع، كما وتم دمج التقويم بشكل أكثر عمقًا مع وجود دعوات بالبريد تحتوي على عرض مضمّن للتقويم يتيح لك معرفة ما إذا كان لديك أي التزامات أخرى في اليوم ، وكذلك السماح لك بقبول الدعوة وإضافتها كتذكير للمستقبل.

أخيرًا وكما أشار فريق عمل التطبيق، أنهم حاليًا بصدد العمل على الوضع المُظلم، حيث في التحديث القادم سنرى هذا الوضع متاح بشكل رسمي للجميع، والآن يمكنك تحديث آوتلوك عبر متجر آب ستور من هنا.

زر الذهاب إلى الأعلى