الأخبار

خدمة آبل للأفلام والمسلسلات ستصل بعد شهرين

الجيل الجديد آبل تي في

كشفت مصادر مطلعة أن خدمة آبل للفيديو حسب الطلب ستطلق هذا الربيع حيث أن الشركة أبلغت المعنيين بالاستعداد للإطلاق بحلول منتصف ابريل المقبل.

ومن بين الجهات التي تستعد لإطلاق خدمة آبل المنتظرة شركة الإنتاج المستقلة A24 وكذلك شبكة أوبرا وينفري التي حصلت على عقد لعدة سنوات مع آبل. وستطلق العملاقة الأمريكية خدمتها رسمياً بعد أسابيع قليلة من منتصف ابريل بدون تحديد موعد أدق وكذلك أية معلومات عن رسوم الاشتراك الشهرية.

بنفس الوقت فإن شركة ديزني تتحضر للكشف عن خدمتها للفيديو Disney+ للمستثمرين في 11 ابريل المقبل تمهيداً لإطلاقها في وقت لاحق من العام.

وتعتمد آبل على الحصريات لتسويق خدمتها وتمييزها عن السوق المزدحم بخدمات الفيديو حسب الطلب سواء من عمالقة مثل أمازون أو شركات متخصصة مثل نتفلكس وهولو.

لعل الخبر الأبرز هنا إضافة لموعد الإطلاق، أنه من المتوقع أن تدعم خدمة آبل طيف واسع من الأجهزة ولا تقتصر على أجهزتها فقط، حيث كشفت العديد من الشركات المصنعة لأجهزة التلفاز الذكية مثل سامسونج وإل جي و سوني دعم أجهزتها تقنية AirPlay 2 التي ستستخدم لنقل المحتوى إليها، حتى أن سامسونج أعلنت عن إتاحة آيتونز في أجهزة تلفازها.

https://www.theinformation.com/articles/amazon-changes-tack-on-video-offering-as-apple-joins-market




الوسوم