الأخبار

تحديث سكايب على أندرويد يدعم رسائل SMS واختصارات التطبيق وأكثر

تحديث سكايب على أندرويد يدعم رسائل SMS واختصارات التطبيق وأكثرالأسبوع الماضي بدأت مايكروسوفت بإطلاق تحديث جديد لتطبيقها الغني عن التعريف سكايب “Skype” من على نظام تشغيل أندرويد، واليوم وصل التحديث لجميع المستخدمين، ومعه تم إضافة الكثير من الخيارات الجديدة، على رأسها دعم رسائل الـ SMS واختصارات التطبيق مع إعادة تصميم واجهة جهات الاتصال.

وبشكل تفصيلي يمكن للمستخدمين الآن استلام رسائل SMS في سكايب إذا كان لديهم رقم Caller ID، على أن تمنحهم واجهة جهات الاتصال الجديدة مزيدأ من التحكم مع تضمينها أيضًا المزيد من خيارات تخصيص جهات الاتصال.

أما فيما يخص ميزة اختصارات التطبيق، من خلالها سيتمكن مستخدمي “أندرويد 6.0 فأحدث” من البدء في محادثة بسرعة أكبر، وذلك بالضغط المستمر على أيقونة التطبيق، مع وجود المزيد من الخيارات مثل الانتقال الى الدردشة الأخيرة أو تغيير حالة التواجد.

وليس هذا فحسب، حيث أوجد هذا التحديث أيضًا المزيد من التحكم في استخدام البيانات، وذلك مُتمثّل في ما إذا كنت تريد استخدام الواي فاي أو حزمة البيانات لتنزيل الصور التلقائية أو عدم السماح بذلك أبدًا، مع وجود العديد من التحسينات والإصلاحات على أداء وسرعة التطبيق.

أخيرًا تحديث سكايب متاح حاليًا على صفحته من على متجر قوقل بلاي، مع الإشارة أن دعم رسائل الـ SMS متاح فقط في الولايات المتحدة الأمريكية.




الوسوم