الأخبار

ديل تعلن عن شاشة لمس ضخمة بقياس 75 وبدقة 4K للأغراض التعليمية

ديل تعلن عن شاشة لمس ضخمة بقياس 75 وبدقة 4K للأغراض التعليمية

أعلنت شركة ديل أمس الأربعاء عن شاشة اللمس الضخمة C7520QT ذات قياس 75 بوصة والتي تتمتع بدقة عرض 4K لاستخدامها في السلك التعليمي لعرض الدروس والشروحات للطلاب؛ حيث عرضتها الشركة كحل مستقبلي وبديلاً عن الألواح التعليمية التقليدية.

وعمدت ديل في تصميم شاشتها إلى استخدام الأسلوب التشاركي والذي يسمح بتطبيق آليات العمل الجماعي على الشاشة بلمسها من قبل أكثر من مستخدم، حيث زودتها الشركة بدعم متعدد لتقنية اللمس من عشرين نقطة مختلفة كما تتيح التعامل معها بالأيدي أو عبر أقلام اللمس.

كما أن شاشة ديل هذه مزودة بخاصية Dell Screen Drop والتي تسمح بالتحكم بمستوى عرض المحتوى عبر الشاشة بثلاث ارتفاعات مختلفة وفقاً لحاجة المستخدم وطوله؛ لتسمح له بالوصول لأي جزء من الشاشات والتفاعل معه عبر اللمس بواسطة أزارا متواجدة على جانبيها، حيث تصف الشركة خاصيتها هذه بأنها الأولى عالمياً التي تسهل إمكانية الوصول للمستخدم.

فيما ستوفر ديل شاشتها C7520QT في السوق في 30 ابريل القادم بسعر 5,999,99$ وسأتي مزودة بقلمي لمس كبيرين مقارنة مع الحجم التقليدي؛ وبالرغم من تسويق ديل لشاشتها على أنها مخصصة للشق التعليمي فهذا لا ينفي إمكانية استخدمها لمشاهدة الأفلام بجانب العروضات التعليمية التوضيحية المتوافقة مع البرمجيات المعدة لذلك المضافة لها.




المصدر
المصدر
الوسوم