الأخبار

أمازون تُطلق أجهزة “كيندل” رسميا في مصر من خلال سوق.كوم

أمازون تُطلق أجهزة "كيندل" رسميا في مصر من خلال سوق.كوم

أعلنت “أمازون” اليوم وموقع سوق دوت كوم عن إتاحة أحدث أجهزتها لقراءة الكتب الإلكترونية بتقنية الحبر الإلكتروني، “كيندل أوسيس – Kindle Oasis” و”كيندل”، في مصر عبر موقع سوق.كوم.

تضم مكتبة “أمازون” من الكتب الإلكترونية المُتاحة لأجهزة “كيندل” حاليا أكثر من 9.4 مليون منتج بينهم 12 ألف كتاب باللغة العربية لنخبة من الكتاب والمؤلفين أمثال نجيب محفوظ ونزار قباني والأعمال الكلاسيكية مثل كتاب “ألف ليلة وليلة” وكتاب “كليلة ودمنة”، بالإضافة إلى العديد من الكُتب الأجنبية المُترجمة إلى العربية. ويُمكن الإطلاع على قائمة كاملة بالأعمال العربية المتاحة عبر المتجر من خلال الرابط التالي.

“كيندل أوسيس”-مع شاشة قياس 7 بوصة وبدقة 300 بيكسل لكل بوصة، وتصميم مقاوم للمياه

يتميز جهاز “كيندل أوسيس” بشاشة أكبر وأكثر دقة، إلى جانب تصميمه خفيف الوزن وبسماكة أقل، وهو ما يضمن تجربة قراءة مريحة لساعات طويلة. كما يمتاز الجهاز بكونه أول “كيندل” بشاشة مقاومة للمياه من المعيار “IPX8” ما يعني إمكانية القراءة في أي مكان، كما يمكنك تغيير الصفحات عبر الأزرار المخصصة لذلك وتقوم الشاشة بتدوير اتجاه الصفحة تلقائياً عندما يقوم المُستخدم بتبديل يديه. يتمتع “كيندل أوسيس” بعمر بطارية يدوم لأسابيع من القراءة، إلى جانب خاصية الشحن السريع مما يتيح شحن البطارية بالكامل بعد تفريغها في أقل من ساعتين. يتوفر “كيندل أوسيس” بخيارين بسعة 8 جيجا بايت بدءاً من اليوم بسعر 4,899 جنيه مصري. وبسعة 32 جيجا بايت بسعر 5,399 جنيه مصري.

“كيندل”القارئ الإلكتروني الخفيف قليل التكلفة

يزن جهاز “كيندل” 161 غرام، وهو صغير وخفيف، مما يتيح للمستخدمين اصطحاب مكتبتهم أينما ذهبوا. ويتميز جهاز “كيندل” بشاشة عرض بقياس 6 بوصة ويتوفربدءاً من اليوم بسعر 1,499 جنيه مصري.

زر الذهاب إلى الأعلى