الأخبار

آبل تطلق تحدي التصوير ShotOniPhone لعام 2019 وترفع عدد الفائزين لـ 10 أشخاص

آبل تطلق تحدي ShotOniPhone وترفع عدد الفائزين لـ 10 أشخاص

على مدار عقد من الزمن تعمدت شركة آبل تسليط الضوء على جودة الصورة الملتقطة من الآيفون والتشجيع على المنافسة بالتقاط الصور عبر كاميراته بنسخه المختلفة عبر حملتها ShotOniphone التي تسمح لجميع مالكيه بالمشاركة؛ لتعلن عن نسخة التحدي لهذا العام برفع عدد الفائزين إلى عشرة وتوسيع نطاق المشاركة، حيث بدأت المسابقة منذ الأمس 22 يناير وتنتهي في 7 فبراير وسيتم الإعلان عن الفائزين في 26 فبراير.

يمكن لأي شخص المشاركة ودخول التحدي بأفضل صورة التقطها عبر آيفون وارفاقها سواءً على انستقرام أو تويتر مضيفا الوسم ShotOniPhone# منوهاً لطراز الآيفون المستخدم، بالإضافة يمكن للمشارك ارسال الصورة بدقتها العالية إلى البريد الالكتروني للشركة الخاص بهذا التحدي shotoniphone@apple.com مع تسمية الملف المرفق باسمه واسم عائلته مع ذكر طراز الآيفون.

فيما يمكن إدخال التعديلات للصورة الملتقطة سواء عن طريق أدوات تحرير الصورة عبر تطبيقات آبل نفسها أو تطبيقات الطرف الثالث مع التزام المشارك بعدد من الشروط؛ كعدم انتهاك الحقوق الفكرية للأشخاص أوالمؤسسات كذلك الالتزام بعدم احتوائها على محتوى فاحش أو عنيف أو ينتقص من قيمة أي شخص أو مؤسسة او حتى شركة آبل نفسها مع أن يكون عمر المشارك 18 عاماً فما فوق.

وسيكون التحدي لهذا العام شامل لآخر إصدارات الآيفون Xs وXs Max وXr التي تتمتع كاميراتها بتقنيات تصوير عالية كما نوهت الشركة في إعلانها التي استغلت هذا التحدي كحملة ترويج مبطنة لآخر إصداراتها من هذه الناحية.

وسيحظى الفائزون بنشر صورهم على جميع الحسابات الرسمية لشركة آبل في المنصات الإجتماعية المحتلفة كذلك لوحاتها الإعلانية في بعض المدن وموقعها الرسمي؛ حيث سيتم اختيارهم من قبلة لجنة تحكيمة مكونة من 11 محمكاً ذوي خبرة طويلة في هذا المجال.

 

 

 

المصدر
المصدر
الوسوم