برامج

سويفتكي تُعلن عن تحسينات في سرعة لوحتها على أندرويد

سويفتكي تُعلن عن تحسينات في سرعة لوحتها على أندرويد

مع أكثر من 100 مليون عملية تنزيل على متجر قوقل بلاي وحده، تُعد لوحة سويفتكي “SwiftKey” والمملوكة لمايكروسوفت، أحد أشهر لوحات المفاتيح من على الهواتف والأجهزة المحمولة، حيث من أبرز مزايا اللوحة هي قدرات الذكاء الاصطناعي في عملية التعلّم من المستخدمين، مما تسمح بالتوصية بالكلمات الصحيحة أثناء الكتابة، وكذلك التعرّف على الكلمات المقصودة عندما يكون هناك خطأ في كتابتها.

في سياق آخر أعلنت الشركة اليوم عن إدخال تحسينات من على لوحتها على نظام تشغيل أندرويد، وتهدف هذه التحسينات إلى زيادة الأداء، حيث أعلنت عن تحسين عرض الإطار من خلال تقليل تأخره بنسبة 50%، كذلك أصبحت اللوحة تفتح بشكل أسرع وبنسبة 20% مقارنة بلوحات المفاتيح الأخرى.

كما وأشارت الشركة أن لوحتها أصغر حجمًا من بين 5 تطبيقات لوحات مفاتيح اكتفت بالقول عنها أنها شهيرة دون تسميتها، ويأتي هذا الحجم دون التخلي عن الميزات، والأهم من كل ذلك أن شريط البجث “بينج” أصبح الآن قابل للتخصيص، وذلك من خلال نقله أو إيقاف تشغيل، بالإضافة إلى ذلك تم إضافة رمز النسبة المئوية للغة العربية.

أخيرًا دائمًا ما تُقدّم لوحة سويفتكي ميزات جديدة وبشكل دوري، وفي حالة كنت ترغب في تجربتها فيُمكِنُكَ تحميلها مجّانًا على أندرويد من هنا، أو على iOS من هنا.

المصدر
SwiftKey
زر الذهاب إلى الأعلى