الأخبار

تحديث ويندوز 10 القادم سيفصل أيقونة البحث عن كورتانا وغيرها

تحديث ويندوز 10 القادم سيفصل أيقونة البحث عن كورتانا وغيرها

قالت مايكروسوفت أن التحديث السنوي الكبير لمساعدها الصوتي، كورتانا، خلال الفترة المقبلة على ويندوز 10 سيعمل على فصل أيقونة المساعد الصوتي عن أيقونة البحث التقليدية التي اعتادت على دمجها معًا للقيام بعمليات البحث العادية أو الصوتية.

حيث بالتحديث الجديد والذي من المفترض أن يأتي في أبريل القادم، سيكون هناك أيقونة الدائرة التي تدلل على مساعد كورتانا الصوتي بجانب فراغ البحث، ليتسنى للمستخدمين البحث بطريقة منفصلة. كما أن اعدادات البحث والمساعد الصوتي سيتم فصلها عن بعضها هي الأخرى.

على الجهة الأخرى، قالت مايكروسوفت أنها تعمل على تحسين سرعة تشغيل ويندوز 10 في التحديث القادم، حيث ستستبدل التطبيق البرمجي الذي يقوم بتلك المهام hellExperienceHost.exe بتطبيق التشغيل الأساسي StartMenuExperienceHost.exe، وتقول الشركة أن ذلك له تأثيرات مفيدة كثيرة وقد لاحظتها أيضًا أثناء فترة الاختبارات خلال الأسابيع الأخيرة.

كما ستقوم مايكروسوفت بتقديم خيارات لإدارة الخطوط من خلال نافذة اعدادات ويندوز 10 مباشرة، حيث سيكون بإمكان المستخدم سحب الخط في مربع مخصص ضمن الاعدادات في صفحة الخطوط وتركه، وهو الأمر الشبيه برفع صورة في أحد المواقع، وبالطبع سيمثل ذلك سهولة للمستخدم كونه لن يكون بحاجة لفتح ملف الخطوط وإضافتها.




الوسوم