الأخبار

مدير سناب المالي يغادر الشركة بعد 8 أشهر فقط

مدير سناب المالي يغادر الشركة بعد 8 أشهر فقط

يبدو أن مشاكل سناب مع المدراء لا تنتهي بسبب طريقة عملها وإدارة رئيسها ايفان شبيغل إن صح التعبير، حيث أن المدير المالي الجديد للشركة، تيم ستون، سيغادر منصبه بعد نحو 8 أشهر من الانضمام للشركة فقط لينضم بذلك إلى ركب المدراء المغادرين في جميع المناصب خلال الفترة الماضية.

كان ستون قد انضم إلى شركة سناب قادمًا من أمازون أملًا بتحقيق نجاح مختلف بعد نحو 20 عامًا قضاها في امبراطورية التجارية الإلكترونية، لكن هذا الأمر لم يسر بالطريقة التي أرادها كما هو واضح مما جعله يقرر ترك منصبه مبكرًا.

وأوضح ستون في مذكرة قدمها لهيئة تبادل البورصة أمس، بأن السبب في ترك منصبه يعود إلى السعي لفرص أخرى أفضل لكن دون ذكر أي تفاصيل حول ذلك.

وتحدث مؤسس سناب، ايفان شبيغل، في رسالة بريد إلكتروني أرسلها لموظفيه، عن بقاء تيم ستون في منصبه حتى يتم العثور على بديل مناسب خاصة وأن الشركة ليس لها أي بديل في الوقت الحالي، كما تحدث أن سبب تركه للشركة لا يتعلق بأي خلافات داخلية أو ما شابه.

الجدير بالذكر أن الشركة تستعد للإعلان عن نتائج الربع المالي الرابع لها لعام 2018 بعد 20 يومًا من الآن ومن المتوقع تراجع في إيراداتها مرة أخرى، لكن حتى قبل الإعلان عن ذلك فقد تراجعت أسهم الشركة في البورصة بمقدار 8% بعد إعلان مغادرة تيم ستون.




الوسوم