الأخبار

نتفليكس تبدأ رفع أسعار اشتراكاتها بداية من الولايات المتحدة

نتفليكس تبدأ رفع أسعار اشتراكاتها بداية من الولايات المتحدة - netflix

تتميز نتفليكس بتقديم محتوى متنوع وخاص يجعلها الخيار الأول للراغبين بمشاهدة المحتوى الترفيهي عالميًا، لكن ذلك المحتوى يعتمد على الميزانية التي تضعها نتفليكس لإنتاج محتوى خاص بها أو شراء محتوى من استديوهات أخرى مما يتطلب ارتفاع مستمر بالتكاليف، الأمر الذي جعل الشبكة تقرر رفع أسعار اشتراكاتها مجددًا بداية من الولايات المتحدة.

وتقدم نتفليكس 3 خيارات من الاشتراكات؛ حيث اختيار شاشة واحدة بوضوح عادي، واشتراك شاشتين بدقة عالية (وهو الاشتراك الأشهر)، وكذلك اشتراك 4 شاشات معًا. لتصبح الاشتراكات بسعر 8.99$، 12.99$، و15.99$ بدلًا من 7.99$، 10.99$، و12.99$ على التوالي.

وتأتي هذه الزيادة بمقدار 13% – 18% عن الأسعار السابقة، وهي الزيادة الأعلى منذ بداية عمل خدمة بث المحتوى قبل نحو 12 عامًا. وقالت الشركة بهذا الشأن “نقوم بتغيير أسعار الاشتراكات من وقت إلى أخر بسبب أننا مستمرين في الاستثمار لتقديم المواد الترفيهية المميزة على الشبكة لمصلحة المستخدمين وإثراء تجربتهم.”

وبما أن الأسعار ارتفعت في الولايات المتحدة، فإن معظم الدول المجاورة تأثرت بذلك. كما أنه من المتوقع أن تستمر هذه الزيادة خلال الأسابيع القادمة لتصل الدول الأوروبية والشرق الأوسط وجنوب وشرق آسيا وغيرها من مناطق عمل الخدمة.

الوسوم