برامج

تطبيق Unfold لإنشاء ستوري مُميز ومشاركته على إنستقرام وفيسبوك وسناب شات

تطبيق Unfold لإنشاء ستوري مُميز ومشاركته على إنستقرام وفيسبوك وسناب شات

تُعدّ ميزة القصص أو الستوري أحد أهم المزايا الرئيسية على كلٍ من سناب شات وفيسبوك وكذلك إنستقرام، حيث يتفاعل مع هذه الميزة الكثير من المستخدمين، ولنُعطي كلٍ ذي حق حقه، أن هذه الميزة كانت فريدة بخدمة سناب شات، ومن ثم نسختها فيسبوك سواء على تطبيقها الرئيسي، أو على الخدمة المملوكة الأخرى وهي إنستقرام.

عمومًا بعد جذب هذه الميزة للمستخدمين، رأينا الكثير من التطبيقات التي تهدف للمساعدة في إنشاء قصة مُميزة واحترافية بالمعنى الأدق، أحد هذه التطبيقات هو Unfold والذي يُمكِن أن نصفه بأنه الأفضل في مجاله، سواء على أندرويد أو iOS.

وبالتعريف بالتطبيق هو عبارة عن أداة إبداعية سهلة الاستخدام، تُركز على إنشاء عروض جاهزة وملائمة للقصص، ويأتي معها ترسانة من النماذج الأنيقة الجاهزة المتاحة للاختيار حسب الذوق، وهنا يُقدّم تطبيق Unfold نحو 25 نموذج أو قالب مجاني مع 5 خطوط احترافية مع الدعم الكامل للغة العربية، كذلك يدعم التطبيق إضافة الصور والفيديوهات التي تُريدها.

تطبيق Unfold لإنشاء ستوري مُميز ومشاركته على إنستقرام وفيسبوك وسناب شات

والأهم من ذلك دعم تصدير النموذج المُنتهي بجودة عالية، محاذاة بأن التطبيق لا يتطلب منك إنشاء حساب، فقط كل ما عليك هو الاستكشاف والبدء في إنشاء قصتك بدون قيود أو شروط، أخيرًا تطبيق Unfold متاح للتحميل بنسختين، الأولى مجانية وتستفيد منها بكل ما سبق، والثانية مدفوعة على أن تستفيد من أدوات نص متقدمة، وأكثر من 60 نموذج، ومزايا أخرى.

تحميل تطبيق Unfold على أندرويد.

تحميل تطبيق Unfold على iOS.

زر الذهاب إلى الأعلى