برامج

لعبة التركيز Quick Cube متاحة الآن على أندرويد و iOS وويندوز

لعبة التركيز Quick Cube متاحة الآن على أندرويد و iOS وويندوز

لابد أن تأخذ لنفسك باليوم برهة من الزمن تُرفّه فيها عن نفسك، ولطالما هاتفك الذكي دائمًا معك فهو الأداة، ويتمثّل ذلك بتحميلك أحد الألعاب، ولحسن الحظ متاجر أنظمة التشغيل المختلفة مليئة بالألعاب وبكافة الأشكال والأنواع، ولكن يتطرق المستخدمين عادةً لتحميل ألعاب بسيطة ولكن بإمكانيات مثيرة للدهشة، أحد هذه الألعاب هي لعبة  Quick Cube والمتاحة مؤخرًا على كلٍ من أندرويد و iOS وويندوز بشكل مجاني و كامل.

حيث تمزج هذه اللعبة بين الإثارة والتشويق من جهة، وبين التركيز من جهة أخرى، وباختصار هي عبارة عن لعبة رائعة ومسلية جداً، حيث كل ما عليك هو التركيز لوضع وبناء المكعبات وبناء أكبر برج مكعبات والحصول على أعلى النقاط.

من ناحيته أيضًا تأتي لعبة Quick Cube بـ 10 مستويات مختلفة، وهنا يجب عليك الفوز والحصول على نقاط محددة لكي يتم فتح المستوى التالي، حيث بإمكانك معرفة كم من النقاط تحتاج لفتح كل مستوى من خلال النقر على أيقونة التعليمات الموجودة في الصفحة الرئيسية في اللعبة.

لعبة التركيز Quick Cube متاحة الآن على أندرويد و iOS وويندوز

أما فيما يخص إمكانية الاستخدام، فكما أشرنا سابقًا أنه يجب عليك التركيز لوضع المكعبات ومطابقتها ببعضها البعض، وسوف ترى المكعب يتحرك يمنى ويسرى، وفي اللحظة التي يكون فيها المكعب متطابق مع المكعبات الأخرى أنقر على أي مكان في شاشة اللعبة لإفلات المكعب وهكذا.

أخيرًا إن كنت من المهتمين فيُمكِنُكَ الحصول على لعبة Quick Cube بتحميلها مجّانًا، وذلك بالإنتقال إلى موقعها الرسمي من هنا، وتحميلها على نظام التشغيل الخاص بك، وأجدر بالإشارة أن اللعبة تدعم نظام ويندوز 64 بت فقط.




الوسوم