الأخبار

CES 2019: شركة GE تكشف عن شاشة ذكية بقياس 27 بوصة لتحل بدلاً من مروحة المطبخ التقليدية

في نسخة العام الماضي من معرض CES أعلنت شركة جنرال إلكترك (GE) عن منتجها هذا لأول مرة لكنها لم تطلقه خلال الفترة الماضية، لتعود وتكشف عن جهازها Kitchen Hub وهو كما أسلفنا شاشة ذكية بقياس 27 بوصة مدعومة بالعديد من التقنيات البرمجية وفي نفس الوقت يشغل الدور والمكان لمروحة الشفط التي تتموضع فوق موقد الطهي مباشرة.

ويدعم Kitchen Hub مساعد قوقل الصوتي ليستطيع المستخدم بواسطته الوصول لعدد من الوظائف من خلال الأوامر الصوتية فعلى سبيل المثال يمكنك إصدار أمراً للمساعد للبحث عن وصفات طعام معينة لتظهر لك النتائج مباشرة على الشاشة.

بالإضافة لذلك فإن شركة GE زودت Hub بعدد من التحديثات والوظائف كإمكانية إجراء المكالمات بشقيها الصوتية والفيديو حيث أن الجهاز يحوي على كاميرا يستطيع بواسطتها المستخدم أن يأخذ صوراً لما يقوم بطهيه بعملية مباشرة وسهلة.

فيما يمكن استغلال الشاشة في عرض الموسيقي والأفلام وقضاء وقت ممتع في المطبخ فـ Kitchen Hub بإستطاعته تشغيل تطبيق خدمة البث نتفليكس وتطبيق الموسيقى المشهور سبوتيفاي لكن تكمن المشكلة في هذا الجهاز كونه لايملك أي مزايا تعصمه من الزيوت المتطايرة من الموقد.

ويبلغ سعر Kitchen Hub من 1.199$ إلى 1399$ ومن المفترض إطلاقه في مايو المقبل؛ هذا في حال لم تعد الشركة الكرة مرة أخرى وتعزف عن قرارها لإضفاء تحديثات جديدة كما كان الحال معه العام الماضي.

المصدر
المصدر
الوسوم