برامج

تحديث مدير كلمات المرور Enpass يأتي بالوضع المظلم والخزائن المتعددة المشتركة

تحديث مدير كلمات المرور Enpass يأتي بالوضع المظلم والخزائن المتعددة المشتركة

بعد أن كان في مرحلته التجريبية لبضع شهور، الآن تحديث تطبيق مدير كلمات المرور Enpass 6 متاح لجميع المستخدمين وبالنسخة النهائية الكاملة، حيث يمكننا أن نصف التحديث بأنه أكبر تحديث يشهده التطبيق طيلة فترة حياته، حيث تتضمن ميزات جديدة جديرة بالاهتمام، أبرزها الخزائن المتعددة “اخفاء الملفات” المشتركة، وبنية أمنية للتدقيق، فضلًا عن الوضع المظلم، والكثير من المزايا التي سنذكرها بين السطور.

بدوره نجح مدير كلمات المرور Enpass بالتمركز في قائمة “أفضل 5 مدراء لكلمات المرور في أندرويد”، حيث محاذاة بالوظائف الجديدة، فإنه يقترب من التماثل مع مديري كلمات مرور مثل 1Password و LastPass، حتى أنه يتجاوزهم في حالات معينة، مثل دعمه لأندرويد وير وميزة الأرشيف التي تحافظ على العناصر أثناء الملء التلقائي.

وإليكم جديد تحديث Enpass 6 عبر نقاط مختصرة:

  • الخزائن المتعددة: أصبح يدعم التطبيق الآن أكثر من قبو واحد، والأهم من ذلك مشاركة القبو مع أحدهم، مع الحفاظ على البيانات بشكل منفصل، وهنا يستطيع المستخدم مشاركة القبو مع آخرين من خلال المزامنة عبر حساب سحابة مشترك، حيث كل مخزن سيحتاج إلى حساب سحابي للمزامنة.
  • المشاركة الآمنة: يمكن الآن تشفير كل عنصر تريد مشاركته مع الآخرين باستخدام كلمة مرور، ويمكنك إنشاء PSK من الإعدادات المتقدمة لـ Enpass، وبعد ذلك سيظهر خيار إضافي للتشفير باستخدام PSK أثناء مشاركة العنصر، وهنا يجب عليك مشاركة PSK مسبقًا مع المستلم المقصود لتمكينه من الاستيراد في Enpass.
  • دعم Keyfile: سيسمح لك تحديث Enpass 6 باستخدام Enpass-Keyfile بالإضافة إلى كلمة مرور رئيسية كعامل ثانٍ مطلوب لإلغاء تأمين Enpass على كل نظام أساسي.
  • الوضع المظلم على أندرويد فقط، وميزة المهملات والأرشيف على جميع أنظمة التشغيل.
  • الهويات: أنشئ هويات تحتوي على معلومات شخصية من أجل ملء نماذج الاشتراك الطويلة والمملة تلقائيًا بنقرة واحدة.
  • مع هذا التحديث ستتمكن الآن من نسخ TOTP تلقائيًا، وذلك بعد ملء تفاصيل تسجيل الدخول مباشرةً.
  • تحسينات في الأمان، ومُولّد كلمات مرور محسّن وقوي للغاية.
  • ميزة تحديد تاريخ انتهاء صلاحية لأي كلمة مرورن والتحقق منها عندما تنتهي صلاحيتها.

تحديث مدير كلمات المرور Enpass يأتي بالوضع المظلم والخزائن المتعددة المشتركة

أخيرًا تحديث Enpass 6 متاح لجميع المستخدمين، مع وجود خصم بنسبة 50$ للإصدار المدفوع، ليُصبح سعره نحو 6$ من أصل 12$، على أن يكون التطبيق متاح على كلٍ من أندرويد و iOS و ويندوز و ماك وحتى لينكس.

المصدر
Enpass
الوسوم