الأخبار

فيسبوك تختبر الوضع الليلي للماسنجر بشكل كامل في بعض الدول

فيسبوك تختبر الوضع الليلي للماسنجر بشكل كامل في بعض الدول

بعد كم التعديلات التي قامت بها فيسبوك على الماسنجر خلال الشهور القليلة الماضية من حيث تغيير التصميم وإضافة العديد من المزايا؛ تقوم اليوم باختبار الوضع الليلي للتطبيق فكما أفادت الباحثة التقنية جين وونج أن المنصة أخيراً بدأت باختبار الخاصية بشكل عام لجميع المستخدمين في عدد من الدول لكن دون تحديد وذكر أسماء تلك الدول.

في كل الأحوال يمكنك التأكد بنفسك إذا ما تم إطلاق اختبار الخاصية الجديدة في بلدك أم لا من خلال الدخول لصفحتك الشخصية في ماسنجر كما وضحت وونج في الصورة التالية:

حيث سيظهر الخيار (Dark Mode) ضمن البنود الأخرى التي تحويها الصفحة في حال تفعيل الاختبار في بلدك. ويبدو أن المنصة الاجتماعية ما زالت تعمل على الخاصية حيث تظهر لقطة الشاشة السابقة رسالة تحذيرية تفيد بأن الخاصية لن تظهر في كل الأماكن وأنها مازالت تخضع لعملية تطوير.

وقد قامت جين وونج بالتبديل للوضع الليلي وتفعيل الخاصية حيث ظهرت الأيقونات وخلفيات التطبيق بشكل مغاير بالإضافة للخط الذي تحول من الأسود للأبيض وعكس الخلفية البيضاء الصارخة التي تعودنا أن نراها في ماسنجر، فيما سيكون الوضع الليلي خيار متاح للجميع في الوقت الذي تنهي فيه فيسبوك اختباراتها عليه.

والصورة التالية توضح الوضع الليلي لماسنجر وفقاً لاختبار وونج :




المصدر
المصدر
الوسوم