الأخبار

نظرة على أجهزة الحاسب المحمول المتحولة آيسر Spin 1 وSpin 3

نظرة على أجهزة الحاسب المحمول المتحولة آيسر Spin 1 وSpin 3

بعد الكشف عن أجهزة الحاسب المحمول Spin 1 وSpin 3 في الفترة الماضية، طرحت آيسر جهازيها في الأسواق السعودية لتوفير المزيد من الخيارات للمستخدمين. حيث تتميز الأجهزة الجديدة بأنها تعمل بنظام 2-1 المتحول ليتسنى لهم استخدامها على شكل لابتوب أو جهاز لوحي، كما تعمل بنظام ويندوز 10.

وتتميز نسخة Spin 1 (طراز SP111-31) بكونها مناسبة لطلاب المدارس ضمن سعر يبدأ من 999 ريال سعودي، وتحتوي على شاشة بقياس 11.6 بوصة مع تقنية IPS، بجانب احتوائها على معالجات إنتل بنتيوم أو سيلرون والتي يمكن الاختيار بينها عند الشراء. كما وتدعم الأجهزة القلم الذكي بتقنية ويندوز للحبر الالكتروني وتمتلك بطارية يمكن أن تستمر حتى 9 ساعات بحسب الشركة.

أما نسخة Spin 3 (طراز SP314-51) فتأتي مع شاشة أكبر وبقياس 14 بوصة بتقنية IPS والتي تدعم اللمس والحبر الالكتروني، كما تحتوي على بطارية يمكنها العمل حتى 12 ساعة متواصلة وفقًا للشركة. وبجانب ذلك، فإنها تأتي مع معالجات إنتل الجيل الثامن مما يوفر أداء أقوى من النسخة الأولى. كما تأتي مع سماعات أمامية بتقنية “ترو هارموني” التي تطورها آيسر بنفسها. وسيبدأ سعر هذه النسخة من 1,999 ريال سعودي.

يمكن الحصول على نسخة Spin 1 في متاجر لولو ومكتبة جرير، فيما يمكن الحصول على نسخة Spin 3 في مكتبة جرير ومتاجر لولو، إكسترا، إكزايت، بنده، وإيدي.

وعلق هاني محمد، المدير الإقليمي لشركة آيسر في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بقوله: “لأكثر من عقد نواصل تقديم المنتجات التي تلبي احتياجات المستخدمين في السعودية مع أحدث تقنيات وأعلى جودة، وها نحن اليوم نعرض كل ما هو جديد من أسرة آيسر سبن المتحولة والتي تعد الخيار الأفضل للاستخدام المتعدد داخل وخارج المنزل.”

الوسوم