الأخبار

سامسونج تطور مساعد بيكسبي منزلي رخيص

samsung-galaxy-home-1

عمدت الشركات التقنية على إطلاق نسختين من مساعداتها الصوتية المنزلية، وكذلك تعتزم سامسونج عندما تطلق سماعات وجهاز Galaxy Home حيث سيأتي معه نسخة مصغرة وأرخص من مساعدها الصوتي بيكسبي.

سيعمل مساعد سامسونج المنزلي الصوتي الجديد بالإصدار الثاني من بيكسبي الذي عملت فيه الشركة على إدخال تحسينات كبيرة في معالجة اللغة الحية وزمن الاستجابة مع تقنية خفض الضجيج المدمجة فيه، فضلاً عن فهم السياق من الأسئلة المتتابعة، وأيضاً يمكنه تقديم الاقتراحات بناءاً على عمليات البحث.

عندما كشفت سامسونج لأول مرة عن جهاز Galaxy Home في اغسطس الماضي ذكرت أنه سيستخدم تقنية صوتيات AKG مع مضخم صوت وثمانية مايكروفونات لإلتقاط صوت أفضل.

دخول سامسونج هذا السوق بجهازين مبني على الإحصائيات التي تظهر نمواً متواصلاً في سوق المساعدات الصوتية المنزلية حيث قفزت المبيعات السنوية بنسبة 137% لتصل إلى 19.7 مليون جهاز مباع مقارنة مع 8.3 جهاز مباع خلال الربع الثالث من العام الجاري والماضي، ومن المتوقع أن تصل المبيعات السنوية الإجمالية إلى 100 مليون جهاز وهو ضعف مبيعات العام الماضي.

ومن المتوقع أن يصل حجم سوق أجهزة المساعدات الصوتية المنزلية إلى 30 مليار دولار خلال السنوات الخمس المقبلة، وسامسونج تريد أن تكون لاعباً أساسياً فيه إلى جانب قوقل وآبل وأمازون وغيرها.

المصدر
المصدر
الوسوم