برامج

إطلاق تطبيق الطقس الجديد Apex Weather على متجر قوقل بلاي

إطلاق تطبيق الطقس الجديد Apex Weather على متجر قوقل بلاي

بشكل افتراضي هناك أداة الطقس على كل هاتف أندرويد، وأغلب المستخدمين لا يتفاعلون معها، حيث ينتقلوا مباشرة إلى تجربة أحد تطبيقات الجهات الخارجية، وصراحة كثيرة هي تطبيقات الطقس على متجر قوقل بلاي، ودائمًا وأبدًا يبحث المستخدم عن الأفضل، ونحن بدورنا وكما عودناكم نُقدّم الأفضل، لذلك إن كنت تبحث عن تطبيق للطقس فقم بتجربة تطبيق Apex Weather والمُطلق حديثًا على أندرويد.

حيث يمكننا تعريفه بأنه كامل المواصفات في مجاله، ويأتي بمزايا قوية وكل ما تحتاجه في معرفة حالة الطقس في منطقتك أو حول العالم، ومن مميزاته الأساسية مدقق درجة الحرارة وحالة الطقس في الوقت الحالي، حيث يعرض لك هذا التطبيق حالة الطقسعلى أساس موقعك الحالي وعلى مدار الساعة، أيضًا تستطيع إضافة المزيد من المدن في القائمة، بحيث يمكنك التحقق من الطقس العالمي في أي وقت تريده.

كما وهناك ميزة “التوقعات كل ساعة”، ومعها يمكنك التحقق من حالة الطقس قبل الخروج من البيت بهدف الاستعداد للتغييرات الجويّة الغير متوقعة، ويمكنك أيضًا التحقق من درجة الحرارة واحتمالية هطول الأمطار.

إلى جانب ذلك، تستطيع مع تطبيق Apex Weather التحقق من التوقعات لليوم وغدًا وحتى لـ 7 أيام قادمة، فضلًا عن ميزة المدّ بإشعارات فورية في حالة الطقس السيء، فضلًا عن ميزة الويدجت التي يتم وضعها من على الشاشة الرئيسية وتتضمن كلٍ من درجة الحرارة الدقيقة، والتنبؤات ووقت شروق وغروب الشمس، ودرجة الرطوبة وضغط الهواء والأشعة فوق البنفسجة وغيرها المزيد.

والأهم من كل ذلك هناك ميزة الرادار والتي معها يمكن الاستعانة بخرائط الأقمار الصناعة للتحقق من حالة وحركة الطقس والغيوم في الوقت الفعلي، وغيرها الكثير من المزايا المفيدة جدًا، أخيرًا تطبيقApex Weather متاح للتحميل مجّانًا على متجر قوقل بلاي، ونحن ننصح بتجربته في حالة أردت تحميل أحد تطبيقات الطقس، على أن يدعم أندرويد 4.1 فأحدث.

زر الذهاب إلى الأعلى