برامج

تطبيق Memoria الجديد أنسب بديل لتطبيق معرض الصور المحذوف QuickPic

تطبيق Memoria الجديد أنسب بديل لتطبيق معرض الصور المحذوف QuickPic

بالأمس عَلِمنا بإزالة تطبيق معرض الصور QuickPic من متجر قوقل بلاي، وذلك على خلفية فضيحة الشركة المُطوّرة للتطبيق في قضية النقر الاحتيالي، طبعًا لمن يستخدم التطبيق سيجد أنه كُفأ ولا بديل عنه في مجاله، ولكن من مُنطلق الصدفة، بالأمس انضم تطبيق جديد لقائمة تطبيقات معرض الصور الطويلة على متجر قوقل بلاي، حيث يُمكن أن نقول عليه بأنه البديل المناسب للتطبيق المُزال QuickPic.

تطبيق Memoria صاحب التوقيت المثالي، حيث يتضمّن العديد من الحيل في جعبته تجعله يستحق المحاولة والتثبيت، وفور تثبيته ستجد أن واجهته تنقسم إلى ثلاث علامات تبويب وهي الصور والألبومات والمُفضّلة، ناهيك عن ألوانه الهادية حيث يطغى عليه اللون الأبيض والوردي الفاتح، مع وجود خاصية الثيمات ولكن هنا عليك اختيار النسخة المدفوعة.

عمومًا يأتي تطبيق Memoria بواجهة سهلة التعامل معها، حيث يُسهِل فتح وإغلاق المجلدات وعرض الصور والتمرير السريع وطريقة العرض والوصول الى الصور والمزيد، وهو مليء بالخيارات والتخصيصات، حيث يمكنك ببساطة تثبيت المجلدات في الجزء العلوي من قائمة الألبوم أو إخفائها، أو حتى اختيار أحجام عرض الصور والألبومات “الوضع الرأسي والأفقي”.

فضلًا عن تغيير أوضاع العرض وخيارات الفرز والتصفية حسب نوع الوسائط “فيديو، صور، gif، صور RAW”، والأهم من ذلك خاصية الحماية من خلال تعيين كلمة مرور لحماية الصور، وأدوات التحرير الرئيسية والكثير من المميزات الأخرى.

أخيرًا سيدعم تطبيق Memoria قريبًا التخزين السحابي المباشر على خدمة صور قوقل، وكما أشرنا سابقًا التطبيق مُتوفّر بنسخة مجانية وأخرى مدفوعة، على أن يكون الإصدار المجاني جيد بما فيه الكفاية، ولكن قد يدعم قريبًا إظهار الإعلانات، للتخلص منها والحصول على العديد من المميزات والأدوات الأخرى عليك شراء النسخة المدفوعة والتي حاليًا متاحة بخصم 70% بتكلفة 1$.

تحميل النسخة المجانية لتطبيق Memoria من هنا.

تحميل النسخة المدفوعة لتطبيق Memoria من هنا.




الوسوم