التقارير

لعبة Brawl Stars تجني 10 مليون دولار في أسبوعها الأول

نجاح متوقع تحققه لعبة Brawl Stars الجديدة من شركة Supercell المعروفة بألعابها القوية مثل كلاش اوف كلانز  وكلاش رويال، حيث حققت اللعبة الجديدة خلال اسبوع واحد من إطلاقها أكثر من 10 مليون دولار عائدات بالرغم من أنها مجانية.

أطلقت الشركة لعبتها الأخيرة على متجري قوقل بلاي و أب ستور في 12 ديسمبر الجاري وحصلت على 15 مليون تنزيل، هذه الأرقام مصدرها شركة الأبحاث والإحصائيات Sensor Tower.

وتقوم اللعبة على مبدأ تنافس فريقين كل منهما مكون من ثلاثة لاعبين مباشرة عبر الإنترنت، وتملك خريطة أصغر من الألعاب الاستراتيجية. وبلغت عائدات اللعبة عند إطلاقها الرسمي حول العالم خلال اسبوع واحد فقط أكثر مما حققته من إطلاقها التجريبي بثلاثة دول لمدة عامل كامل.

تعتمد اللعبة في أرباحها على المبالغ المالية الحقيقية التي يدفعها المستخدمين للحصول على أشياء إضافية اختيارية، حيث أنه يمكنك لعبها بالكامل بدون دفع أية أموال.

بالطبع تحقيق 10 مليون دولار خلال الأسبوع الأول من إطلاقها رقم مثير للإعجاب، لكنه أقل من نجاح لعبة كلاش رويال التي حققت خلال أسبوعها الأول أكثر من أربعة أضعاف ما حققته Brawl Stars في السوق الأمريكي فقط.

الجدير بالذكر أن لعبة Brawl Stars لم تطلق رسمياً بعد في السوق الصيني الذي سيقلب الأرقام رأساً على عقب من ناحية الإيرادات وتصدرها قوائم المتاجر حيث أنها تظهر في العشرة الأول في 31 بلد حول العالم.

المصدر
المصدر
الوسوم