الأخبار

بعد البرازيل؛ سامسونج ماليزيا تستخدم صور كاميرا DSLR للترويج على أنها لهاتف A8 Star

بعد البرازيل؛ سامسونج ماليزيا تستخدم صور كاميرا DSLR للترويج على أنها لهاتف A8 Star

على ما يبدو أن سامسونج وهواوي لا ترغبان بالترويح لكاميرات هواتفهما المتوسطة والضعيفة على حقيقتها، حيث أن استخدام الصور الملتقطة بكاميرات احترافية DSLR لم ينتهي، حيث أكملت سامسونج رحلتها في ماليزيا بعد أن بدأتها بصور مزيفة في البرازيل.

وقامت شركة سامسونج فرع ماليزيا بالترويج لهاتفها جالاكسي A8 Star وقوة كاميرته عن طريق شراء صور من موقع Getty للمصورة الصربية دونيا جودييتش والتي تظهر فيها على شكل البورتريه، ومن ثم عرضها على موقع الشركة على أساس أنها صور للهاتف.

وتقول المصورة أنها بعد وضعها للصورة على موقع Getty وشريكه EyeEm وصلتها رسالة تفيد بأن صورتها تم شرائها، وبداعي الفضول قامت بعد أيام بالبحث على الانترنت باستخدام الصور لترى أي شخص أو موقع سيقوم بعرضها، لكن المفاجأة تمثلت بكون سامسونج من قامت بشرائها ومن ثم وضعها على الموقع على أنها لهاتف A8 Star.

وتوضح المصورة بأن الشركة قامت بالتعديل على صورتها لتظهر الفرق بين التصوير في الوضع العادي والعزل أثناء وضع البورتريه، ولكنها استخدمت خلفية مختلفة لذلك. ليكون هذا بمثابة سقطة كبيرة لدى الشركة الكورية سواء كان حول استخدام صور مختلفة لخداع المستخدمين، أو حتى للتعديل على صور دونيا جودييتش.

زر الذهاب إلى الأعلى