برامج

أحدث إصدار من تطبيق خرائط قوقل يُحسّن التكامل مع مساعد الشركة

خرائط قوقل

تكامُل مساعد قوقل الصوتي مع الخرائط لم يكن وليد اللحظة، حيث تُعد خرائط قوقل أولى الخدمات التي حصلت على دعم مساعد قوقل، ولكن لسوء الحظ لم تكن التجربة مثالية، هذا بدوره استدعى من الشركة إطلاق وعودات بتحسين تجربة الاستخدام، ورأينا ذلك في مؤتمرها I / O 2018، حيث تم الإعلان ولأول مرة على جعل التكامل أعمق من أجل تجربة تنقل أفضل وأقل تشتيتًا أثناء القيادة.

اليوم تم تنفيذ الوعود، حيث في أحدث إصدار من خرائط قوقل تم تحسين التكامل مع مساعد قوقل بشكل كبير، حيث في السابق عند استدعاء المساعد في تطبيق الخرائط يأخذ نصف الشاشة، الآن عندما تستدعي المساعد سواء عبر الكلمة المطلوبة أو عبر الضغط، أو عبر النقر على زر الميكروفون، سيكون المساعد محصورًا في شريط صغير أسفل الشاشة.

بالإضافة إلى ذلك قدّم التحديث زر ميكروفون جديد متعدد الألوان، الذي يتيح لك إصدار الأوامر الصوتية بالإضافة إلى رسومات متحركة يتم تشغيلها أسفل الشاشة عندما تتحدث، والأهم من ذلك سيتم تقديم الأوامر الصوتية بدون إخراجك من خرائط قوقل، وينطبق نفس الشيء على المكالمات والرسائل النصية.

أخيرًا هذا التحديث تم إطلاقه من جانب الخادم، لذلك عليك التأكد أولًا من تحميل أحدث إصدار من خرائط قوقل في متجر بلاي، وفي حالة عدم وصوله لك انتظر أيام أخرى كونه من جهة الخادم فهو يصل بشكل تدريجي.




الوسوم