الأخبار

هواوي تطلق نظام الراوتر اللاسلكي الجديد WiFi Q2 في السوق السعودي

هواوي تطلق نظام الراوتر اللاسلكي الجديد WiFi Q2 في السوق السعودي

طرحت شركة هواوي في المملكة العربية السعودية نظام جديد وكامل من شبكة الواي فاي اللاسلكية بالمنازل باسم WiFi Q2. ووفقًا للشركة، فإن النظام يوفر ربطًا لاسلكيًا سريعًا للغاية للمنازل الذكية والمتصلة بالإنترنت بشكل دائم، حيث يوفر مزيجًا بين النظم والبرامج لزيادة السرعة ونطاق التغطية، كما يربط جميع الأجهزة بشكل سهل وشامل.

وتقول هواوي أن نظام الواي فاي الجديد يقدم حلولًا لتغطية لاسلكية مثالية على عكس باقي الأنظمة والأجهزة المتوفرة في السوق، حيث يضم النظام جهاز منطقي قابل للبرمجية PLC بتكنولوجيا الجيل القادم لشبكات المنازل G.hh والتي تمكّن الإشارة من اختراق الجدران بسهولة لإيصال الانترنت لجميع أنحاء المنزل بشكل متكافئ.

ويحتوي نظام الراوتر اللاسلكي WiFi Q2 على جهاز رئيسي قابل للتركيب بكل سهولة ولا يحتاج سوى دقيقتين من الوقت، وبعدها يمكن وصله بوحدات تشغيل فرعية لتوزيع الإشارة في كافة أنحاء المنزل.

وتعقيبًا على هذا الأمر، قال السيد بابلو نينغ، نائب رئيس شركة هواوي السعودية “يعتبر الشعب السعودي من أكثر شعوب العالم استخدامًا للمحتوى سواءً في صورة فيديوهات، أو مسلسلات، أو أفلام، أو مشاركات على شبكات التواصل الاجتماعي من خلال العديد من الأجهزة المتصلة بالإنترنت. يوفر نظام هواوي للإنترنت اللاسلكي WiFi Q2 اليوم للأسر نظامًا لاسلكيًا كاملاً يقدم حلولًا ثابتة وفعالة توسع نطاق الربط اللاسلكي داخل منازلنا.”

الجدير بالذكر أنه يمكن لنظام WiFi Q2 توفير مزيجًا من الربط والذي يصل إلى 1867 ميجا بايت تجمع بين سرعة جهاز التحكم المنطقي القابل للبرمجة PLC وخيوط الشبكة اللاسلكية، كما يمكن لكل وحدة من نظام هواوي للإنترنت اللاسلكي WiFi Q2 أن توفر الربط لعدد 64 جهازًا مع بعض. ويعني ذلك أن نظام Q2 (3 علب. هايبرد) يمكنه بسهولة أن يدعم وحتى 192 جهازًا.

وقد صُمم نظام هواوي للإنترنت اللاسلكي WiFi Q2 لدعم حتى 16 نقطة اتصال. وبوجود شبكة لاسلكية واحدة في منزلك بأكمله، يوفر النظام الجديد زمن تحويل 100 ملي ثانية (مع بروتوكول 802.11v) يربط المستهلكين أوتوماتيكيًا بأسرع نقطة اتصال.

ولمن يرغب بشراء النظام الجديد، فإنه في مكتبة جرير وبسعر 999 ريال سعودي.




الوسوم