الأخبار

جالاكسي A8S سيكون أول هاتف بشاشة Infinity-O وتقارير حول إطلاقه الشهر القادم

جالاكسي A8S سيكون أول هاتف بشاشة Infinity-O وتقارير حول إطلاقه الشهر القادم

بعد إعلان سامسونج عن شاشات هواتفها القادمة Infinity والتي ستأتي بأربعة أشكال خلال الفترة القادمة، كان هناك الكثير من الحديث حول أول تلك الهواتف سواء بالنتوء أو بدونه، وبحسب التقارير يبدو أن هاتف جالاكسي A8S سيكون أول هاتف مع شاشات Infinity-O والتي تعتبر واحدة من 4 أشكال ستظهر بهواتف الشركة.

وتتخطى شاشة Infinity-O شكل النتوء التقليدي بوجود دائرة صغيرة في جانب الشاشة تحتوي على الكاميرا، وذلك لتقليل حجم النتوء وابعاده عن مركز الشاشة ليتسنى استخدامها بشكل أفضل.

هاتف جالاكسي A8S سيأتي مع شاشة بقياس 6.39 بوصة بدقة FHD+ من نوع LCD، وهذه الشاشة بحسب موقع SamMobile ستكون من صناعة شركة BOE الصينية على غير العادة مع سامسونج التي تصنع شاشاتها بنفسها، حتى أنها تعتبر الشركة الأفضل في هذا المجال بالسوق.

وسيحمل الهاتف أيضًا معالج سنابدراجون 710 المخصص للفئة المتوسطة من الهواتف، مع ذاكرة رام جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 128 جيجا بايت. كما أنه من المحتمل أن يظهر بكاميرا ثلاثية في الخلف وكاميرا أمامية بدقة 24 ميجا بكسل في الأمام.

سامسونج ستكون بصراع مع الوقت للكشف عن الهاتف، خاصة وأن هواوي تستعد للكشف عن نسخة بشاشة مشابهة في بداية ديسمبر المقبل.

يُذكر أن موقع SamMobile تحدث عن إطلاق الهاتف في يناير بداية 2019، إلا أن حساب Ice universe الموثوق جدًا والمختص بتسريب معلومات عن الهواتف تحدث عن إطلاقه في ديسمبر هذا العام.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى