برامج

تطبيق الملاحظات Evernote يحصل على الوضع المظلم في أندرويد

تطبيق الملاحظات Evernote يحصل على الوضع المظلم في أندرويد

يبدو أن التطبيقات في الآونة الأخيرة لا تكتسب إلا السمة البيضاء، وإن تحدثنا عن تطبيقات قوقل، فمعظم تطبيقاتها حصلت على تصميم ماتيريال ديزاين الحديث والذي يطغى اللون الأبيض عليها، ولكن يُفضّل معظم المستخدمين الثيّم أو الوضع المظلم، لأسباب كثيرة أبرزها توفير البطارية وسبب آخر حماية العين والتقليل من جهدها أثناء التصفّح في الليل.

وهذا ما فكّر فيه فريق عمل تطبيق الملاحظات الأشهر في العالم Evernote، حيث في تحديث جديد يحمل رقم إصدار Evernote 8.6 على أندرويد، أصبح يدعم الآن الثيّم المظلم، على أن تكون إمكانية التفعيل بسيطة للغاية، حيث انتقل الى القائمة وبدّل مفتاح الوضع المظلم، فور التبديل لا شيء سيتغيّر باستثناء الخلفية التي تتحول من الأبيض إلى الأسود.

تطبيق الملاحظات Evernote يحصل على الوضع المظلم في أندرويد

على النقيض الآخر وهو منافسين تطبيق Evernote كتطبيق Google Keep و OneNote من مايكروسوفت، أشار أحد موظفي قوقل أن تطبيق الملاحظات التابع للشركة سيكتسي بالوضع المظلم قريبًا، ومؤخرًا حصل التطبيق على تحديث مميز أدى إلى تغيير الخلفية البيضاء إلى اللون الرمادي الفاتح، أما التطبيق الآخر فلا يوجد كلمة من مايكروسوفت ولكن عاجلًا أم آجلًا سنرى هذا الوضع متاح.

أخيرًا لتجربة الوضع المظلم في Evernote قم بتحميل التحديث إلى الإصدار 8.6 من خلال متجر قوقل بلاي، أو تحميله كملف APK من هنا.




الوسوم