الأخبار

نون تطلق حملة “الجمعة الصفراء” وتقدم عروض كبيرة على جميع فئات المنتجات

جوائز متنوعة بالانتظار

نون تطلق حملة "الجمعة الصفراء" وتقدم عروض كبيرة على جميع فئات المنتجات

بدأت منصة نون حملة التخفيضات الكبيرة لنهاية فبراير تحت اسم “الجمعة الصفراء” والتي تستمر من 22 نوفمبر حتى 24 نوفمبر وتشمل عروض وخصومات على جميع فئات المنتجات الموجودة على متجرها؛ بما في ذلك الأزياء والأناقة، الألعاب، أدوات المنزل، وغيرها.

وتطرح المنصة عروضًا حصرية على منتجات لعلامات تجارية عالمية مثل لوريال وايسنس، وتقدم خصومات حتى 70% على العطور والأزياء والمنتجات المنزلية. كما تقدم عروض كبيرة على الأجهزة الالكترونية والذكية من شركات آبل، سامسونج، هواوي، وشاومي.

وبجانب العروض الخاصة من العلامات التجارية، فإن نون تقدم عرض إكسترا للحصول على جميع منتجاتها من أجهزة التلفزيون والأجهزة المنزلية وبأسعار مغرية.

وأعلنت المنصة عن فرصة كبيرة للزبائن للفوز بقسيمة مشتريات بقيمة 1,000 ريال، وذلك في حال تجاوزت المشتريات 100 ريال، حيث سيتم اختيار أول عميل يقوم باختيار العرض المفضل عند بداية الجمعة الصفراء على أن تتجاوز مشترياته حينها 100 ريال.

ولأصحاب البطاقات الإئتمانية، يمكن لحاملي بطاقة فيزا الاستفادة من مزايا التخفيضات والحصول على خصم يصل 100 ريال، أما حاملو بطاقة مصرف الراجحي فسيكون بإمكانهم الحصول على خصم 15% بحد أقصى يبلغ 150 ريال.

وفي حال التسوق من نون، فإن المستهلك سيكون أمام فرصة الحصول على هدايا مختلفة ضمن قسائم المنصة للهدايا بقيمة 1,000 ريال والتي تكون مخبئة في الطلبات، حيث أن المنصة تعرض هدايا مجانية بقيمة تتجاوز 1,000 ريال على باقات “الجمعة الصفراء” بما في ذلك اشتراكات بنصف السعر لخدمات أنغامي، مايسترو، بطاقات باونس، بجانب خصومات على كلير تريب وفرصة الاسترجاع النقدي للمشتريات، وغيرها.




الوسوم