الأخبار

مايكروسوفت تطلق جهاز Surface Go في السعودية

مايكروسوفت تطلق جهاز Surface Go في السعودية

أعلنت شركة مايكروسوفت عن طرح جهازها اللوحي المتحول سيرفس جو “Surface Go” في المملكة العربية السعودية. ويجمع الجهاز بين مزايا أجهزة الحاسوب المحمولة والأجهزة اللوحية كما يعتبر أصغر أجهزة عائلة Surface التي تطلقها مايكروسوفت.

كانت الشركة قد كشفت عن الجهاز في شهر يوليو الماضي، حيث يتمتع بشاشة بقياس 10 بوصات ويأتي بوزن 500 جم، ويجلب معه معالج إنتل Pentium Gold 4415Y الجيل السابع.

ويحتوي Surface Go على مجموعة متنوعة من المنافذ، حيث هناك منفذ الشحن بجانب منفذ USB-C 3.1 لنقل البيانات بسرعة وكذلك الشحن، كما يحتوي على منفذ للسماعة وقارئ بطاقات الذاكرة MicroSD.

يُذكر أن الجهاز سيأتي بسعر 1,799 ريال سعودي وسيكون متاح في جميع متاجر التجزئة أو الوكلاء في المملكة.

وعلق دنيس كليماشيف، مدير مجموعة الأعمال في مايكروسوفت الشرق الأوسط وأفريقيا، على إمكانيات الجهاز وإطلاقه بالقول: “لقد أسست مايكروسوفت عائلة سيرفس الحائزة على عدة جوائز لكي تلبي الاستخدامات المتعددة، والذي يميز جهاز “Surface Go” الأحدث بين هذه العائلة، هو محافظته على جميع الصفات الرائعة التي أصبح المستخدم يعرفها عن السلسلة مع إضافة خفة الوزن والسعر المنافس. بينما سيساعد وجود تطبيقات في الجهاز مثل أوفيس 365 على استخدامه في بيئة العمل أو في المدرسة، كما أن ميزات المرونة التي يحتويها توفر الراحة من خلال حرية اختيار الوضعية التي يفضلها المستخدم أثناء القراءة أو مشاهدة مقاطع الفيديو أو العمل، ويتوافق الجهاز المتعدد الاستخدمات مع الجميع سواء كنت مستهلكًا أو رائد اعمال أو طالبًا أو معلمًا أو فناناً أو مهندسًا.”




الوسوم