الأخبار

شركة فيمو تضيف قناة جديدة خاصة بالتجسيم التصويري “الهولوجرام”

شركة فيمو تضيف قناة جديدة خاصة بالتجسيم التصويري "الهولوجرام"

قامت شركة مشاركة الفيديوهات فيمو بالتعاون مع شركة Looking Glass Factory المختصة بصناعة أجهزة العرض التجسيمي “الهولوجرام” وذلك من أجل توفير قناة حصرية لهذا النوع من العروضات عبر منصتها التشاركية، مدعمة بذلك رؤيتها لنفسها كشركة تعمل على ايجاد تجارب فريدة للمستخدمين وصانعي المحتوى.

وتقوم الشراكة على جمع الفديوهات التجسيمية مع وسيط لعرضها دون الحاجة لنظارات ثلاثية الأبعاد، ليتم عرضها بواسطة التقنية المستخدمة من شركة Looking Glass Factory عبر جهازها صاحب الصندوق الزجاجي ذو العدسات المحدبة لتشكل تجربة ممتعة جداً للمستخدم توفر احساس بعمق التفاصيل أثناء عرضها بصيغة ثلاثية الأبعاد، والذي يعتبر بحد ذاته شيء ملفت ومثير للاهتمام، حيث حققت الشركة 844.000$ رغم كونها ما تزال في طور الإنشاء وذلك عبر الطلب المسبق من خلال حملتها على موقع Kickstarter.

ويكمن الفرق بين جهاز Looking Glass Factory والنظارات الافتراضية التي طالما توفرت فيها الوسائط  ثلاثية الأبعاد، أن الأخيرة توفر تجربة لشخص واحد بينما جهاز الشركة يُمكن مجموعة من الأشخاص من الاستمتاع بالمشاهدة في آن واحد بتجربة مختلفة على المشاهدة الأحادية المنفصلة.

وقد طرحت شركة فيمو القناة وهي متوفر الآن لكن يحتاج الشخص جهاز Looking Glass Factory ليختبر الخدمة ويلامس روح العرض أما دونه فليس هناك فرصة لاختبار أي شيء.




المصدر
المصدر
الوسوم