برامج

قوقل تُعيد تصميم تطبيقها Files Go وتُغيّر إسمه إلى Files

قوقل تُعيد تصميم تطبيقها Files Go وتُغيّر إسمه إلى Files

مع نهاية العام الماضي، أعلنت شركة قوقل عن تطبيقها Files Go والمتاح حصرًا على نظام تشغيل أندرويد، ولقد تحدثنا عن التطبيق مرارًا وتكرارًا وخاصةً عندما يتعلق الأمر بتحديثاته، ولمن لا يعرف التطبيق هو عبارة عن خليط بين متصفح ومدير للملفات مع إمكانيات ومزايا أوسع استطاعت قوقل معه دمجها في تطبيق واحد ليُقدّم عدة خدمات للمستخدم.

في غضون ذلك حصل التطبيق مؤخرًا على تحديث جديد “تجريبي”، على الأقل نصفه بأنه إعادة هيكلة وتنظيم بشكل كامل، حيث تم تغيير اسمه من Files Go إلى Files، والأهم من ذلك حصوله على تصميم ماتيريال ديزاين 2، بالتالي اللون الأبيض أصبح طاغي على جميع صفحاته وأقسامه، جنبًا إلى جنب تم استبدال الخطوط بخط Product Sans الخاص بقوقل.

فيما يخص الأداء الوظيفي للتطبيق، فمع التحديث لم يتغيّر شيء، حيث بصرف النظر عن الاسم الجديد والمظهر المعدّل، ما يمكننا أن نقوله أن وظائف التنظيف الأساسية ووظائف استعراض الملفات الأكثر تقدمًا في الإصدار الرسمي هي نفسها في الإصدار التجريبي الجديد.

أخيرًا هناك تغيّرات طفيفة على أيقونة التطبيق، وهناك أيضًا تعديلات على ترتيب الأقسام، ومرة أخرى هذا التحديث تجريبي، في حالة أنك لم تكن مشترك في برنامج الاختبار، فيمكنك تحميل التحديث بملفه APK من هنا.




الوسوم