الأخبار

نفيديا تعلن عن وصول خدمات أليكسا لجهازها Shield TV

نفيديا تعلن عن وصول خدمات أليكسا لجهازها Shield TV

أعلنت شركة نفيديا عن عن وصول دعم أليكسا لجهازها العامل بنظام الأندرويد Shield TV في الولايات المتحدة؛ والذي سيصبح بهذا الإضافة الجديدة الجهاز الوحيد ذو القدرة على العمل بمساعدين صوتيين، حيث سيتوفر عليه أمازون ايكو وبالطبع مساعد قوقل الصوتي المنصب علي نظام تشغيله أصلاً.

وبمساعدة الأوامر الجديدة التي توفرها ألكيسا سيكون المستخدم أمام تجربة فريدة للقيام بعدة أوامر صوتية، حيث سيتمكن من تشغيل وإطفاء Shield TV بالإضافة للتحكم في درجة الصوت وتشغيل المحتوى وإيقافه بشكل مؤقت؛ وعدد من الأوامر الأخرى كطلب العرض السريع وفتح التطبيقات الأخرى المتوفرة على الجهاز، والتي ستتلقاها أليكسا للتنفيذ وذلك بذكر اسم  “Shield” في نهاية الأمر الصوتي، فعلى سبيل المثال لطلب اخفاض الصوت لمعدل 50 بالمائة سيكون الأمر كالتالي: “أليكسا اجعلي الصوت بمعدل 50 بالمائة على Shield”.

فيما صرحت الشركة أن عدد إضافي من الأوامر سيكون متوفر في الفترة القادمة، أما بالنسبة في حالة الرغبة للاطلاع على قائمة الأوامر الكاملة المتوفرة حالياً إلقى نظرة على موقع الشركة.

ويمكن للمستخدم عمل مقارنة لأمازون ايكو مع Shield TV بعملية تتطلب قيام المستخدم بتسجيل الدخول أولاً لحساب نفيديا الخاص به لربطه بتطبيق أمازون اليكسا؛ ومن ثم فتح تطبيق أماون اليكسا والنقر على القائمة الرئيسية واختيار بند المهارات والألعاب وبعدها البحث عن NVIDIA Shield TV وعمل تمكين بعد اختياره البند.

وستوفر نفيديا في 11 نوفمبر القادم أمازون ايكو دوت من الجيل الثالث بشكل مجاني عند شراء المستخدم لـ Shield TV عبر موقع أمازن أو Best Buy، فيما سيكون هناك تخفيض للأشخاص الذي يملكون جهاز نفيديا ويودوا اقتناء أمازون ايكو للتمتع بالخدمات الجديدة.




الوسوم