الأخبار

رائد فنتشرز تطلق منصة رائد بلس بالشراكة مع أكثر من 25 شركة عالمية وإقليمية

يصل التوفير إلى مليون ونصف ريال سعودي لكل شركة في محفظة رائد الاستثمارية

أطلقت رائد فنتشرز السعودية الرائدة في الاستثمار بالمشاريع الناشئة منصتها الجديدة رائد بلس “Raed Plus” والتي تسعى من خلالها إلى توفير خدمات أكثر من ٢٥ شريك عالمي إلى المشاريع والشركات التي قامت بالاستثمار بها.

ووفقًا لما ستقدمه رائد فنتشرز من خدمات، فإن المشاريع التي استثمرت بها ستوفر أكثر من 400,000$ مستقبلًا من خلال الاستفادة من خدمات مجانية، خصومات على بعض التقنيات، أو الاستفادة من مساعدة الشركاء.

حيث أن الخدمات تجمع بين الحلول الذكية وتحليل البيانات، والخدمات السحابية، فضلًا عن الخدمات التقنية للمواقع والاستضافة، بجانب خدمات التواصل، التسويق، التصميم، والتوثيق، وكذلك خدمات الموارد البشرية من توظيف وخدمة العملاء.

وتتكون مجموعة الشركاء لرائد فنتشرز من؛ AWS، IBM، SendGrid، HubSpot، INTERCOM، DigitalOcean، inVision، LiveChat، Instabug، CleverTap، SocSend، FRONT، User Testing، DocuSign، crunchbase، Segment، HackerDeny، Ethos Technologies، Airtable، appsee، Klipfolio، Foundersuite، hotjar، وslab.

وتعتبر الشركات الـ25 التي ستصل خدماتها للمشاريع الناشئة من أهم الشركات في مجالات عملها على المستوى العالمي والمحلي، وهو ما يعني الاستفادة منها لتحقيق أقصى تطور ممكن.

هنا البيان الصحفي من رائد فنتشرز:

في بادرة جديدة في المنطقة العربية؛ أعلنت رائد فنتشرز عن إطلاق منصتها الجديدة رائد بلس وهي منصة فريدة من نوعها تتضمن عدة برامج تساهم في دعم رواد الأعمال وتقديم قيمة مضافة لشركاتهم الناشئة بشكل فعال ومستمر.

وقد بدأت المنصة بتقديم أولى برامجها وهو برنامج الشراكات الاستراتيجية مع أفضل مقدمي الخدمات التقنية، حيث تم الاتفاق مع أكثر من ٢٥ شريك استراتيجي إقليمي وعالمي على تقديم خدماتهم بشكل مجاني أو بخصم كبير لشركات محفظة رائد فنتشرز الاستثمارية.

ويصل مجموع التوفير في التكاليف والتي يمكن للشركة الناشئة الحصول عليه إلى أكثر من مليون ونصف ريال سعودي (٤٠٠ ألف دولار أمريكي)، حيث أن هذه الخدمات تشكل أهمية كبيرة في المراحل المبكرة للشركات الناشئة، ولا يتوقف البرنامج عند تقديم خدمات مجانية بل يتعداها إلى تقديم استشارات متخصصة والوصول لخبرات عالمية مع شركاء رائد فنتشرز مما يساعد الشركات الناشئة في النمو والتوسع.

وقد صرح عمر المجدوعي الشريك المؤسس لرائد فنتشرز “هذا البرنامج يهدف إلى إعطاء فرصة عادلة لكل الشركات في المحفظة الاستثمارية للحصول على خدمات ذات قيمة عالية بشكل فعال ومستمر، وبما أن بلس تعني زائد بالعربي، فإن الاستمرار في الزيادة النوعية للقيمة المُضافة للشركات هو أهم هدف لنا في رائد فنتشرز”

يجدر بالذكر أن رائد فنتشرز هي أحد رواد الاستثمار الجريء في السعودية والمنطقة العربية، تأسست عام ٢٠١٥ وتركز على الاستثمار في الشركات الناشئة التقنية في مراحلها المبكرة، وحاليا تمتلك حصص في ٢٠ شركة ناشئة في مجالات مختلفة منها اللوجستيات والأغذية والتأمين وتحليل البيانات، وتتميز محفظة رائد فنتشرز الاستثمارية بامتلاكها حصص في شركات واعدة تعتبر من أكثر الشركات نمواً في المنطقة.




الوسوم