الأخبار

سناب شات تتيح كاميرتها على سطح المكتب لإضفاء لمسة مختلفة على البث المباشر

سناب شات تتيح كاميرتها على سطح المكتب لإضفاء لمسة مختلفة على البث المباشر

ما قيمة سناب شات بدون كاميرتها ومزاياها؟ ربما لا شيء، فبدون الكاميرا لا يوجد تطبيق من الأساس، حيث أن جميع المزايا من التصوير والفلاتر والملصقات تعتمد بشكل رئيسي على وجود الكاميرا والتي خلال السنوات الماضية شاهدناها فقط على الهواتف الذكية، إلا أن سناب قررت تغيير ذلك بجلب كاميرتها لأجهزة سطح المكتب.

فقد أعلنت الشركة عن توفير كاميرتها على نظامي ويندوز وماك، ليتمكن المستخدمين من التمتع بالمزايا التي توفرها الكاميرا من فلاتر وعدسات خلال البث المباشر من أجهزتهم، حيث أنها ستسمح استخدام تلك المزايا على تطبيقات يوتيوب وتويتش وسكايب وزووم والتي تقدم خدمات البث أو محادثات الفيديو، كما أنها ستوفرها لمستخدمي ألعاب مثل Fortnite.

ويمكن الاستفادة من مزايا كاميرا سناب بتثبيت التطبيق على سطح المكتب ومن ثم تحديده ليكون تطبيق الكاميرا الافتراضي على الجهاز كتطبيق طرف ثالث، مع العلم أن تطبيق كاميرا سناب على سطح المكتب لا يتطلب تسجيل الدخول إلى حساب سناب، حيث أنه لا يوجد خيار تسجيل دخول للحساب من الأساس.

تأتي هذه الخطوة من سناب في ظل سعيها لزيادة عدد المستخدمين خاصة وأن الأرقام لا تبدو مبشرة بالحديث عن تطبيقات الهواتف الذكية وخصوصًا مع نسخ فيسبوك لمزاياها على جميع التطبيقات، وربما نجد لاحقًا ميزة تسمح للمستخدمين بتسجيل الدخول عبر سطح المكتب والاستمتاع أكثر بمزايا سناب شات المختلفة.




الوسوم