الأخبار

إطلاق منصة رسال في مصر ومعها خدمات الهدايا لقطاع الأعمال

إطلاق منصة رسال في مصر ومعها خدمات الهدايا لقطاع الأعمال

بدأت منصة رسال المختصة في الإهداء عملية توسعها خارج السعودية، وأطلقت خدماتها في القاهرة، لتكون العاصمة المصرية أولى المدن التي تصلها الخدمة خارج المملكة بعد أن كانت هناك أكثر من 27 مدينة سعودية تصلها الخدمات.

وقالت الشركة أن هذه الخطوة جاءت كبداية لعملية التوسع تجريبيًا خارج السعودية للوصول لأسواق جديدة بعد دراسة متأنية، حيث ظهر نمو متزايد لمعدل البحث والطلب على قطاع الهدايا الرقمية.

وفي إطار إطلاق خدماتها في مصر، أعلنت الشركة عن خدمة الهدايا لقطاع الشركات والأعمال لمساعدتهم في تحفيز الموظفين وتحسين ولاء العملاء لديها. وتتميز هذه الخدمة بتنوع طرق الطلب فيها، حيث يمكن الطلب عن طريق البريد الإلكتروني، صفحة قطاع الأعمال سواء عبر صفحة الشركة أو عبر حساب مخصص لهذه الشركات، أو حتى أتمتة الطلب عن طريق ربط أنظمة الموارد البشرية والمبيعات بالواجهات البرمجية لمنصة رسال API.

وعلق حاتم الكاملي، الشريك المؤسس للمنصة، على هذا التوسع بقوله “هذه الخطوات تأتي تحقيقا لأحد أهداف رسال في تسخير التقنية والابتكار لتغيير تجربة الإهداء، كما أن قطاع الأعمال يعتبر أحد القطاعات التي تستحق المحاولة لاكتشافها وتقديم خدمات الاهداء فيها بطريق متعددة ومختلفة.”

يُذكر أن منصة رسال أكملت عامين الأسبوع الماضي، وقد أعلنت مؤخرًا عن إطلاقها لخدمة بطاقات الهدايا الرقمية e-Gift Card وتوقيعها لشراكة مع منصة نون للتجارة الإلكترونية، وعدد من اللاعبين الرئيسيين في قطاع التجارة الإلكترونية والسياحة والسفر.




الوسوم