الأخبار

هواوي تعلن عن أسعار هواتف Mate 20 خلال احتفال إطلاقها المنطقة

هواوي تعلن عن أسعار هواتف Mate 20 خلال احتفال إطلاقها المنطقة

أقامت شركة هواوي بفرعها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حدثًا كبيرًا في مدينة دبي للاحتفال تخلله الإعلان عن إطلاق سلسلة هواتف Mate 20 في المنطقة، وأقامت الشركة حدثها في حديقة برج دبي بالتزامن مع حدث ضوئي كبير للسلسلة على واجهة البرج.

هواوي تعلن عن سلسلة هواتفها Mate 20 بأربع نسخ مميزة ومواصفات مختلفة

وقد كشفت الشركة عن أسعار بيع الهواتف في المنطقة، حيث أن سعر Mate 20 Pro سيكون 3299 ريالًا سعوديًا وبألوانه المختلفة، فيما سيأتي Mate 20 بسعر 2399 ريال، وسيتاح الطلب المسبق على الجهازين في 25 أكتوبر – اليوم، على أن تتوفر في الأسواق بتاريخ 8 نوفمبر، وسيحصل المشترين على هدايا بقيمة 1998 ريال تشمل ساعة هواوي البسيطة TalkBand B5، وخدمة هواوي VIP، وكذلك الشحن اللاسلكي السريع لنسخة برو.

وتقدم خدمة VIP مزايا ضمان هواوي السعودية لأي مستخدم يقوم بشراء الهواتف الجديدة، ويحصل العملاء على هذه الخدمة من أي من المراكز المعتمدة.

وبهذه المناسبة، قال رئيس الشركة لأعمال المستهلكين في المنطقة، جين جياو “تفخر هواوي بريادتها في تطوير تقنية الذكاء الاصطناعي في الهاتف النقال، لتعيد صياغة مسار ثورة الهواتف الذكية بتحويلها إلى أجهزة ذكية تفهم احتياجات المستخدمين فتقدم لهم المساعدة اللازمة في الوقت المناسب. فسلسلة هواتفنا الذكية الجديدة HUAWEI Mate 20 تتمتع بمميزات هائلة، مثل مصفوفة نظام الكاميرا، والبطارية طويلة العمر وأسلوب الشحن العكسي اللاسلكي، لنمنح المستخدمين القوة اللازمة والأدوات الذكية التي تلبي احتياجاتهم اليومية وتتيح لهم الغوص فيعمق العالم الرقمي الذي نعيشه اليوم.”

وتعتبر الأسعار التي أعلنت عنها الشركة أقل بكثير من تلك التي ظهرت عند إطلاقها في أوروبا، حيث أن سعر Mate 20 Pro في المنطقة سيكون 770 يورو تقريبًا مقارنة مع سعر 1,049 يورو في أوروبا.

زر الذهاب إلى الأعلى