الأخبار

شاومي تكشف عن هاتف الألعاب Black Shark Helo بذاكرة رام 10 جيجا بايت

شاومي تكشف عن هاتف الألعاب Black Shark Helo بذاكرة رام 10 جيجا بايت

بعد أشهر قليلة من إطلاق هاتفها المخصص للألعاب Black Shark، أعلنت شاومي عن نسخة جديدة من هواتف الألعاب باسم Black Shark Helo، وتأمل الشركة من خلال هذه النسخة جلب المزيد من المستخدمين لما تتمتع به من إمكانيات كبيرة.

وسيحمل Black Shark Helo معالج سنابدراغون 845 لكنه سيأتي مع ذاكرة رام تصل لسعة 10 جيجا بايت عكس الهاتف السابق الذي يحتوي رام 6 جيجا بايت كأعلى تقدير، كما يحمل الهاتف سعة تخزين داخلية تصل 256 جيجا بايت.

Black Shark Helo AMOLED

والإضافة الكبرى الأخرى مقارنة مع النسخة السابقة، هي أن الهاتف الحالي يحمل شاشة من نوع AMOLED بدقة 1080 بكسل وبقياس 6 بوصات وبتردد 60 إطار في الثانية، على النظير من الهاتف السابق الذي احتوى على شاشة LCD.

أما بالحديث عن الكاميرا، فإن Black Shark Helo يجلب كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجا بكسل بفتحة غالق f/1.75 وعدسة أخرى بدقة 20 ميجا بكسل، كما يجلب كاميرا أمامية بدقة 20 ميجا بكسل وبفتحة غالق f/2.2.

Black Shark Helo speaker

ويأتي الهاتف الذي يحمل تصميم مميز مع سماعتي ستريو جانبيتين وبطارية بقدرة 4,000 ملي أمبير / ساعة، كما يحمل منفذ USB C وبذلك يدعم الشحن السريع 3.0، بجانب دعمه للحماية عن طريق بصمة الأصبع بوجود مستشعر أسفل الكاميرا الخلفية. كما يحمل وحدتي تحكم جانبيتين للألعاب.

يُذكر أن هناك نسختين من الهاتف بذاكرة رام 6 جيجا بايت أو 8 جيجا بايت، مع مساحة تخزين داخلية بسعة 128 جيجا بايت، لكنها ستأتي مع قطة تحكم جانبية واحدة فقط وبسعر حوالي 460$. أي أقل بنحو 140$ من النسخة الأساسية برام 10 جيجا بايت.

الشيء المؤسف أن هذا الهاتف سيكون متاح للشراء الصين بحسب الشركة، لكن الآمل موجود دائمًا بطرحه في أسواق أخرى بعدها.




الوسوم