الأخبار

eBay تطلق خدمة Instant Selling لمساعدة مستخدميها في بيع هواتفهم

أطلقت شركة eBay خدمة تجارية جديدة تسمح للمستخدمين ببيع هواتفهم بسعر جيد وبشكل مباشر حيث أطلقت عليها اسم Instant Selling أي البيع المباشر أو الفوري، وتبدو الخدمة الجديدة مشابهة لما قد أطلقته الشركة في وقت سابق بخصوص بيع الأجهزة الالكترونية قبل سنوات لتوقفها في 2013 وتعيدها للحياة في 2016.

وبخدمة Instant Selling يستطيع العميل بيع هاتفه بإرفاق المعلومات الخاصة بالهاتف وإضافة عدد من الصورة له، وبالتالي سيستقبل قسيمة من eBay بناءً على عروض السعر المطروحة يستطيع استخدامها في شراء هاتف جديد عن الموقع نفسه، من ثم سيقوم باستقبال ملصق الشحن فيتم طباعته لإرسال الهاتف القديم للمتجر.

وزعمت الشركة بأنها عروض أسعارها للهواتف ستكون أعلى من منافسيها في هذا المجال مثل Gazelle و EcoATM و Verizon وآبل وغيرها ضمن برامجها الخاصة باستبدال الأجهزة القديمة، حيث أضافت eBay بأن عروض أسعارها ستكون بنسبة أعلى من 40% من معدل سعر البيع المتداول في السوق، وتشمل قائمة المتجر عدداً من الهواتف تحت مظلة الخدمة الجديدة مؤهلة للتداول مثل: سامسونج جلاكسي S7 وS8 وS9 وS9 بلس وآيفون 6S وأيفون X ، بينما في نوفمبر ستضيف عدداً من الهواتف الأخرى مثل هواتف بيكسل وإل جي.

وأضافت الشركة ملصقاً يوضع الفروقات في الأسعار بينها والمنافسين الأخرين كمان هو موضح في الصورة التالية، ويمكن الاستفادة من الخدمة للمعنيين عبر زياردة الرابط هنا.




المصدر
المصدر
الوسوم