برامج

تطبيق تلفزيون وأفلام قوقل سيعمل على ترقية الأفلام إلى 4K مجّانًا

تطبيق Movies & TV من قوقل سيعمل على ترقية الأفلام إلى 4K مجّانًا

خدمة تلفزيون وأفلام قوقل بلاي “Google Play Movies & TV”، هي عبارة عن خدمة مرئية حسب الطلب “أونلاين”، حيث تُوفّر هذه الخدمة أفلام وعروض تلفزة عن طريق الشراء أو التأجير، ويمكن الوصول إليها من خلال موقع الويب الرسمي أو من خلال إضافة لكروم أو من خلال التطبيق.

في شأن آخر أعلنت الشركة اليوم عن بعض التغيّرات المهمة في خدمتها هذه، والتي بدورها سيكون لها تأثير كبير لمالكي أجهزة التلفاز والمدعومة بدقة 4K، حيث أعلنت أنه ابتداءً من اليوم سيتم ترقية بعض الأفلام التي تم شراؤها مسبقًا وبشكل تلقائي إلى جودة 4K، مع ترقية البعض الآخر فور توفّرها.

كما وأعلنت الشركة عن وجود تراجع في أسعار محتوى 4K على الخدمة، حيث أصبح متوسط سعر أفلام 4K على قوقل بلاي أقل من ذي قبل، ومن هنا يمكنك الاطلاع على أهم الأفلام بهذه الجودة مع الحصول على خانة أسعار لها.

وتقول الشركة “من اليوم ليس هناك داعٍ لشراء جهاز إضافي لمشاهدة أفلام 4K على تلفزيون 4K، حيث بالإضافة إلى تلفزيونات Sony Bravia يمكنك الآن مشاهدة افلام 4K باستخدام التطبيق على معظم تلفزيونات سامسونج الذكية “4K”، وحاليًا نعمل مع شركة LG من أجل هذا الدعم”.

أخيرًا حصل التطبيق على تصميم جديد لأجهزة تلفاز Samsung و LG و Vizio، وسواء من حيث المظهر أو الأسلوب سيُقدّم ذلك تجربة مشاهدة وتصفّح أفضل.




المصدر
قوقل
الوسوم