برامج

تطبيق Telegram X يدعم الآن أندرويد 9.0 ولغات جديدة وأكثر

تطبيق Telegram X يدعم الآن أندرويد 9.0 ولغات جديدة وأكثر

مع بداية العام الحالي، أتاح فريق عمل تطبيق التراسل الفوري تيليجرام، نسخة بديلة من التطبيق يعتمد تمامًا على قاعدة البيانات الخاصة بالتطبيق الرئيسي، حيث في بادئ الأمر كان يحمل التطبيق اسم Challegram ومن ثم إعادة تسميته إلىTelegram X، فضلًا عن جعله مكانًا لاختبار الميزات القادمة على النسخة الرسمية.

عمومًا حصل التطبيق بالأمس على تحديث جديد وفّر معه الكثير من الإضافات الجديدة، أهمها دعم العديد من اللغات الجديدة، بما في ذلك “الفرنسية والألمانية والإيطالية والماليزية والبرتغالية والروسية والإسبانية والأوكرانية” على ان يتم إضافة المزيد من اللغات الرسمية خلال المرحلة القادمة.

كذلك وفّر التطبيق الدعم لأحدث إصدار من نظام أندرويد “Android Pie”، حيث الآن يمكن للمستخدمين الحصول على صور عالية الدقة بالإضافة إلى ملصقات مضمنة في الإشعارات، مع دعم عرض الأسماء والصور أيضًا في الإشعارات.

وليس هذا فحسب حيث هناك الدعم أيضًا لإرسال الصور وملفات GIF والملصقات مباشرة من لوحة المفاتيح، مع إضافة زر “الإخفاء” الجديد في الإشعارات الذي يعمل بدوره كخيار وضع علامة كمقروءة للرسائل، أخيرًا تحديث Telegram X متوفّر الآن للجميع، إن كنت من المهتمين يمكنك تحميله من هنا.

المصدر
Telegram X
زر الذهاب إلى الأعلى