الأخبار

مشغل الموسيقي Winamp سيعود بمنصة صوتية متكاملة في 2019

مشغل الموسيقي Winamp سيعود بمنصة صوتية متكاملة في 2019

Winamp مشغل الموسيقى الذي لطالما تم استخدامه لتشغيل وسائط MP3 في العقود الماضية، وكان له ملايين من المحبيين والمستخدمين حول العالم، لكن الخدمات الموسيقية للشركات الأخرى أثرت عليه فلم تستطيع شركة AOL في ذلك الوقت مجاراة تقدم المشغلات والخدمات الموسيقية الأخرى مثل iTunes، حيث يرجع أخر تحديث لـ Winamp إلى عام 2013.

وقالت الشركة أنها ستطلق Winamp للهواتف الذي سيعمل كتطبيق صوتي سيجلب الموسيقى وخدمات البث المباشر في مكان واحد، وفي نفس الوقت ستحظى نسختها الخاصة بسطح المكتب على تحديثات رسمية تزامناً مع لإطلاق تطبيقها الجديد.

وقال المدير التنفيذي لشركة Radionomy الكسندر سبونديان – الشركة التي استحوذت على Winamp- أن النسخة القادمة من المشغل ستكون جديدة كلياً، وستشكل تجربة استماع أكثر اكتمالاً، وأضاف أيضاً أنه سيمكن للمستخدم الاستماع لملفات موسيقى MP3 التي قد تكون موجودة في المنزل أو عبر السحابة أو البث المباشر والراديو بالإضافة للقوائم الموسيقية التي قد يبنيها المستخدم بنفسه.

وبالمجمل بعد العديد من الإشاعات عن عمل Winamp على تحديث جديد كان أخرها الشهر الماضي، يبدو أن الأمر أصبح أكثر وضوحاً وتعد مدى الشائعات، فأصبحنا الآن في انتظار الإطلاق لنسخة جديدة لسطح المكتب وتطبيق خاص بالهاتف من المشغل صاحب التاريخ الطويل.




المصدر
المصدر
الوسوم