برامج

تطبيق Purchased Apps لعرض كل تطبيق ولعبة اشتريتها من متجر قوقل بلاي

تطبيق Purchased Apps لعرض كل تطبيق ولعبة اشتريتها من متجر قوقل بلاي

أحد الأشياء التي لا يفعلها متجر الأندرويد قوقل بلاي، هو عدم عرضه لقائمة قابلة للتسلسل للتطبيقات والألعاب التي قمت بشرائها، حيث من المعروف أنه يدعم رؤية قائمة بجميع التطبيقات التي ثبّتها، مع إمكانية الفرز حسب التاريخ أو الترتيب الأبجدي فقط، لكن لو أردت ذلك وأكثر قم بتجربة هذا التطبيق Purchased Apps.

حيث هو عبارة عن تطبيق يدعم عرض جميع تطبيقاتك وألعابك التي قمت بشرائها من متجر قوقل بلاي، فضلًا عن الترتب حسب السعر “من أعلى إلى الأقل”، كذلك الانتقال مباشرة لصفحة أي تطبيق من على متجر بلاي لتثبته مرة أخرى.

كما ويأتي تطبيق Purchased Apps بتصميم أنيق وسهل التعامل معه، ومن أدواته القوية الأخرى عرضه لإجمالي المبلغ الذي أنفقته على التطبيقات والألعاب تمامًا، بالإضافة إلى الإطلاع على الفئات، وهناك أيضًا خيارات لتغيير العملة وتنسيق التاريخ إذا كنت تريد ذلك، حتى أنه يدعم تصدير قائمة التطبيقات لديك مع الآخرين.

أخيرًا هناك شيء غير واضح في التطبيق، وهو ما إذا كانت التطبيقات التي قمت بتثبيتها تظهر عند سعر البيع القديم أو المخفّص أو السعر الكامل الحالي، عمومًا بغض النظر عن هذا فأدوات التطبيق الأخرى مفيدة للغاية، إن كنت من المهتمين فحمّله من هنا، أو تحميله بملفه الـ APK من هنا.




الوسوم