برامج

أدوبي تُطلق تطبيقها الجديد Premiere Rush CC المخصص لمُنشئي الفيديو

أدوبي تُطلق تطبيقها الجديد Premiere Rush CC المخصص لمُنشئي الفيديو

ضمن مؤتمر VidCon الشهير والخاص بصنّاع المحتوى المرئي لهذا العام، كشفت أدوبي عن خدمة Project Rush، والتي وصفتها بأنها حل من الشركة لمُنشئي الفيديو وتحديدًا على يوتيوب لتحرير الفيديوهات بشكل شامل، اليوم أعلنت الشركة عن إتاحة الخدمة ولكن تحت مُسمى آخر Premiere Rush CC على كلٍ من سطح المكتب ونظام تشغيل iOS، أما على اندرويد فقد ذكرت الشركة بأن التطبيق قادم في عام 2019.

في نفس السياق أشارت أدوبي عن تطبيقها الجديد هذا بأنه مصمم خصيصًا لمُنشئي الفيديو عبر الإنترنت، مع إتاحته لخيارات تصدير مُحسّنة لكل منصة اجتماعية بما في ذلك انستقرام وسناب شاب وتويتر وفيسبوك وفيميو، وتم تصميمه لتبسيط تحرير الفيديو والرسومات المتحركة، مع قدرات خلط الصوت مع برامج أدوبي الاحترافية الأخرى مثل Premiere Pro و After Effects و Audition.

ومن مميزات تطبيق Premiere Rush CC دعمه لميزة المزج الصوتي التلقائي، حيث مع هذه الميزة سيقوم التطبيق وتلقائيًا بضبط حجم صوت الموسيقى الخلفية أثناء عمليات السحب الصوتي، كما وأنه مدعوم من أدوبي Sensei، وهو إطار ذكاء اصطناعي مُضمن في منصة Creative Cloud، واذا كنت بحاجة إلى المتابعة من حيث انتهيت من مشروعك فيمكنك ذلك كون أن التطبيق يتوافق أيضًا مع Premiere Pro.

فيما يخص التسعيرة القادمة مع التطبيق، سيتم تضمينه عبر سلسلة من خطط Creative Cloud والتي تبدأ بخطة 9.99$ للأفراد، كما وهناك خطة Starter Plan التي تتيح للمستخدمين إنشاء عدد غير محدود من المشاريع على سطح المكتب و iOS ، وتصدير ثلاثة منهم مجانًا.

أخيرًا عرضت أدوبي أيضًا معاينات لتطبيقات جديدة قادمة من تطويرها، بما في ذلك نسخة مبكرة من تطبيقها الرئيسي “فوتوشوب” على أجهزة الآيباد، فضلًا عن تطبيق توضيحي جديد حمل اسم Project Gemini.




المصدر
أدوبي
الوسوم