برامج

رسميًا لانشر Poco Launcher متاح للجميع

رسميًا لانشر Poco Launcher متاح للجميع

أصبح هاتف Pocophone F1 من شاومي نقطة مقارنة مع هواتف أندرويد، وخاصةً الهواتف الرائدة، ولعل أحد أهم نقاط المقارنة هي واجهة التشغيل القادمة معه، حيث بدلًا من قدومه بواجهة MIUI المألوفة، تم استبدالها بواجهة جديدة كليًا حملت اسم Poco، في نفس السياق تم إتاحة الواجهة كتطبيق منفصل على متجر قوقل بلاي الشهر الماضي كإصدار تجريبي.

ومنذ هذا الوقت إلى يومنا هذا تم تحميل التطبيق مع ما يقرب من نصف مليون عملية تثبيت، بالإضافة إلى ثلث إضافي مع ملف APK الخاص باللانشر، واليوم وبشكل رسمي تم الإعلان عن جعل اللانشر رسميًا لجميع مستخدمي اندرويد، وخروجه من مرحلته التجريبية “بيتا”.

فيما يخص المزايا القادمة معه فأبرزها، دعمه لعمليات التخصيص بشكل كامل، وقدومه مع واجهة رئيسية بسيطة للغاية، وهناك عنصر البحث الموسّع، ودعم تغيير الألوان والأيقونات وتخصيص الشفافية، فضلًا عن القدرة على تجميع التطبيقات على أساس الفئة، ودعم تطبيقات الأيقونات “الخارجية”، وعدد مذهل من الإعدادات الفردية البسيطة.

أخيرًا أجدر بالإشارة أنك لا تحتاج إلى هاتف Pocophone F1 لتجربة اللانشر، فإن كنت من الراغبين في تجربته فلا تتردد في تنزيل الإصدار الرسمي والمستقر من هنا، أو تحميله كملف APK من هنا.




الوسوم