الأخبار

تسريب صورة لهاتف جالاكسي A9 تكشف وجود 4 كاميرات بالخلف

تسريب صورة لهاتف جالاكسي A9 تكشف وجود 4 كاميرات بالخلف

قبل فترة ليست بالطويلة ظهر هاتف هواوي بي 20 برو مع كاميرا خلفية بثلاث عدسات، وكان الجميع يعتقد أننا دخلنا مرحلة جديدة في عالم الهواتف الذكية وكاميراتها وخصوصًا بلحاق عدد من الشركات بها. ربما هذا الأمر سيبدو قديمًا في فترة قياسية بالنسبة للهواتف، لأن سامسونج على وشك إطلاق هاتف جالاكسي A9 بكاميرا رباعية.

وبحسب صورة قام الشهير ايفان بلاس بنشرها وتبدو كأنها صورة الإعلان الرسمي للموقع، فإن الهاتف يحمل بشكل طولي في الجهة الخلفية اليمنى 4 عدسات، الأولى عدسة واسعة بزاوية 120 وبدقة 8 ميجا بكسل مع فتحة غالق f/2.4، فيما تأتي الثانية كعدسة تكبير x2 بدقة 10 ميجا بكسل وبنفس فتحة الغالق، أما الثالثة فهي عدسة الكاميرا الرئيسية بدقة 24 ميجا بكسل وفتحة غالق f/1.7 تقدم حساسية عالية للضوء، فيما العدسة الرابعة ستكون للتركيز وإعطاء عمق للصورة وستأتي بدقة 5 ميجا بكسل وفتحة غالق f/2.2.

يمكن القول أنه بهذه العدسات ستكون الصورة الخاصة بهاتف A9 هي الأوضح بالنسبة للهواتف الذكية على الأرجح، لكنه بالطبع هذا لا يعني أن الهاتف سيكون الأفضل بالنسبة للمواصفات الأخرى، لأنه سيأتي مع معالج أقل كفاءة من معالجات الهواتف الرائدة.

وبما أن هذا التطور في عدسات الكاميرا جاء سريعًا، فالهاتف أيضًا سيصل بشكل سريع بعد التسريبات، حيث من المحتمل أن يتم إطلاقه خلال يومين في 11 أو 12 أكتوبر.




الوسوم