الأخبار

مؤتمر قوقل: Live Albums ميزة جديدة لتنظيم ومشاركة الصور تلقائيًا في صور قوقل

مؤتمر قوقل: Live Albums ميزة جديدة لتنظيم ومشاركة الصور تلقائيًا في صور قوقل

بالتزامن مع إطلاق الأجهزة المختلفة هذا اليوم في مؤتمر قوقل، أعلنت الشركة عن بعض التحديثات والمزايا لخدماتها. بحيث كشفت عن ميزة Live Albums والتي تقدم تجربة جديدة لتنظيم ومشاركة الصور باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي.

وتعتمد الميزة الجديدة على الذكاء في تنظيم الصور ومشاركتها مع الأصدقاء أو العائلة بشكل سهل. حيث تسمح للمستخدم بأن يضيف أو يحدد أحد الألبومات على تطبيق صور قوقل وجعله كألبوم مباشر أو Live Album، ومن ثم سيكون بإمكانه اختيار الأشخاص الذين سيتم مشاركة الصور معهم، وبعدها سيكون بمقدورهم رؤية الصور الجديدة بمجرد إضافتها.

وتعمل الميزة للتغلب على مشكلة نسيان مشاركة الصور مع أحد الأصدقاء أو العائلة، حيث أنه بمجرد تحديد شخص لمشاهدة الألبوم، فسيتم إضافة صوره بشكل تلقائي للألبوم عند التقاطها بفضل تقنيات الذكاء الاصطناعي للتعرف على الوجه.

live albums gif

وبجانب طرح هذه الميزة على خدمة صور قوقل، فإن الشركة أضافت ميزة أخرى للصور لجعلها أكثر تميزًا، بإضافة إطارات جديدة تتناسب مع الصور على جهاز Google Home Hub.

وأضافت الشركة أيضًا ميزة التعديل داخل تطبيق الصور، بحيث تتيح التحكم بعمق الصورة وإضاءتها بجانب إضفاء لمسة من تباين الألوان دون الحاجة لاستخدام تطبيق تعديل صور خارجي.

google photos depth editing




الوسوم